نوفمبر 06, 2019

شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك تتمتع بجرعة قوة إضافية

سبق أن تم مطلع عام 2019 الكشف عن طراز GT500 من شركة فورد والذي من شأنه توفير أداء خارق، في حال كان ذلك غير كافي فإن شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك هي الحل.

تتمتع شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك بناتج قوة يتجاوز 800 حصان بسبب تركيب شاحن سوبرتشارجر يساعد في إدخال كمية أكبر من الهواء لحجرة الإحتراق في المحرك لكن لم يتم التصريح عن ناتج عزم الدوران النهائي للمحرك.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

تتميز شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك أيضا كذلك بسبب وجود جهاز تعليق معدل يساعد في تحقيق تماسك أفضل والسبب في ذلك هو توفير نوابض جديدة بالكامل وإعادة ضبط جهاز التعليق بالكامل مما يساعد على تحقيق أفضل تماسك ممكن على الخط المستقيم.

من ضمن التعديلات التي تحتوي عليها شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك هي نظام عادم جديد يساعد في زيادة ناتج قوة المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.2 ليتر وأيضا توفير هدير أكثر صخبا.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

علبة التروس في شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك جرى إعادة ضبطها من أجل تحمل الزيادة الكبيرة في قوة المحرك علما أنها مكونة من 7 نسب ويمكن تعشيقها بشكل شبه يدوي من خلال المقابض خلف المقود.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

تتميز شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك من الخارج بفضل وجود الرسوميات على الجوانب بشكل أفعى غاضبة للتأكيد على الطابع الشرس المعزز الذي تتمتع به السيارة كما أنه يمكن ملاحظة العجلات الكبيرة والخفيفة الوزن بقياس 20 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 35/305 جرى توفيرها من شركة ميشلان.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

الجهة الخلفية في شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك هي الأكثر تميزا، السبب في ذلك وجود الجناح الخلفي الذي أصبح أكبر حجما بفارق كبير وملحوظ والغاية منه تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل عند السرعات المرتفعة مما يساعد على توفير الثبات المطلوب.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

مقصورة شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك يغلب عليها الطابع الرياضي كما تبرز على المقاعد كتابة دراجون من أجل تمييزها عن طرازات موستانج الأخرى الأقل قوة وسعرا.

أميريكان GT500 دراجون سنايك

يجدر الذكر أن شيلبي أميريكان GT500 دراجون سنايك ستظهر في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 من أجل تعريف الحضور لأي مدى يمكن أن يبلغ جنون التعديلات على المحرك.

أهم المقالات