مارس 11, 2015

سيارة QX30: رؤية إنفينيتي المستقبلية للكروس أوفر الفاخرة

كشفت انفينيتي عن رؤيتها التصميمية لفئة سيارات الكروس أوفر المدمجة والفاخرة الجديدة، والتي تستهدف جيلا جديدا من العملاء، من خلال إطلاق السيارة التجريبية QX30 في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015.

تتميز السيارة التجريبية بالدمج بين الخطوط الأنيقة للكوبيه مع خاصتي الجلوس المتمكن ونمط القيادة بكامل العجلات في فئة الكروس أوفر، وبالبراعة في التحرك عبر شوارع المدينة وخدمتك على أفضل وجه خلال عطلات نهاية الأسبوع.

السيارة التجريبية QX30 صممها فريق دولي لتكسب إعجاب الجميع على مستوى العالم. وأضاف المصممون لمحات مرئية تُظهر هوية السيارة وانتمائها لفئة سيارات الكروس أوفر بوقفتها المرتفعة التي تميز هذه الفئة، وكذلك العجلات قياس 21 بوصة والإطارات الكبيرة والمصد المنخفض وألواح الحماية المنحوتة وقضبان السقف المميزة للغاية.

في سياق متصل، عُرضت السيارة التجريبية Q60 للمرة الأولى في أوروبا في معرض جنيف الدولي للسيارات، لتمنح الزائرين لمحة عن الكوبيه الرياضية القادمة من إنفينيتي. وتمثل السيارة التجريبية ذات البابين بوتقة فريدة تجمع الحواف ذات الشكل الرائع والنواحي الديناميكية المتقدمة التي تعد بها إنفينيتي واللمسات النهائية ذات الجودة العالية، ما يُعطي عملاء إنفينيتي المميزين رمزاً جديداً للتصميم المُعبر الذي يطمحون له.

أهم المقالات