فبراير 03, 2016

طرازان جديدان كليا من إنفينيتي في معرض جنيف الدولي للسيارات

سيارتان جديدتان كشفت عنهما شركة إنفينيتي في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي انطلقت فعالياته في 1 مارس 2016، بالإضافة إلى عرض سيارة إنفينيتي Q50التي تجسد التقنيات الإبداعية والمواصفات الدقيقة للقيادة التي تفخر بها إنفينيتي.

السيارتان الجديدتان كلياً هما:

1- سيارة الكوبيه الرياضية Q60 التي تعد بقيادة قوية ومميزة مع المحرك سداسي الأسطوانات V6 الجديد سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج والمتقدم للغاية من عائلة محركات ‘VR’ الجديدة والحصرية يولد قوة 405 أحصنة.

ويجسد الشكل الخارجي لإنفينيتي Q60 لغة التصميم المتمثل في “الأناقة الجبارة”، مع أبعاد مميزة وخطوط قوية ومشدودة. وتقدم تقنيات المحرك الابداعية والقوة التي تنتقل عبر العجلات الخلفية قيادة في غاية الروعة.

2- سيارة QX30 النشطة والفخمة من فئة الكروس أوفر، بشكلها الخارجي المرتفع والذي يشبه أسلوب السيارات التجريبية، ومظهرها الهادف وتصميم المقصورة الداخلية غير المتماثل، ما يعطينا انطباعًا جريئًا بكل وضوح.

وتبقى السيارة مخلصة لأسلوب لغة التصميم المتمثل في “الأناقة الجبارة” الذي أبدع السيارة التجريبية QX30 الأصلية، وتمثل نهج إنفينيتي القائم على التصميم في تطوير المنتجات.

السيدان الرياضية Q50

وإلى جانب Q60 وQX30، تكشف إنفينيتي أيضًا عن الطراز المطوّر من سيارة الصالون (السيدان) الرياضية Q50، التي لعبت دورًا جوهريًا في تحقيق النمو المتواصل عالميًا للعلامة التجارية خلال السنوات الأخيرة.

وبالإضافة إلى محركها القوي سداسي الأسطوانات V6 الجديد كليًا الذي نراه في سيارة Q60 الكوبيه الرياضية، الذي يظهر للمرة الأولى في Q50، برز الجيل الثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف الذي تمت ترقيته كليًا من نظام الجيل الأول، ونظام التعليق الرديناميكي الرقمي الديناميكي الجديد من إنفينيتي الذي يمنح سيارة السيدان الرياضية الجديدة مزيجًا باهرًا بين مزايا الراحة أثناء القيادة ومستوىً رائدًا من الاستجابة والرشاقة في هذه الفئة من السيارات.

الجدير بالذكر أن هذه الطرازات الجديدة والمطورة في أوروبا تأتي في وقت يشهد نموًا سريعًا لإنفينيتي، وفي خضم فترة تدشين مكثف لمنتجات رائدة على المستوى العالمي. وقد حققت إنفينيتي رقمًا قياسيًا ببيعها 215,250 مركبة جديدة في عام 2015، ما يمثل زيادة على أساس سنوي نسبتها 16٪. وفي أوروبا الغربية، اشترى 7000 عميل سيارة جديدة من سيارات إنفينيتي العام الماضي، بزيادة قدرها 45٪ مقارنة بعام 2014.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات