فبراير 23, 2016

ما هو الإتجاه العام الآن للمقيمين في الإمارات: الإنفاق أم الإدّخار؟

من المتوقع أن يشهد قطاع السيارات الراقية نمواً مزدهراً خلال العام 2016 رغم انخفاض معدّل الإنفاق العام على السيارات، وفقاً لتوقعات شركة المسعود للسيارات التي شددت على ثقتها بالقطاع.

ونسبة الى دراسة اجرتها شركة نيلسن للبحوث التسويقية، فإن الإتجاه العام الان للمقيمين في دولة الإمارات هو الإدّخار بدل الإنفاق حيث زعم 45% من المستفتين انهم فضلوا توفير مدخراتهم في الربع الأخير من العام الماضي عوضاً عن انفاقها. كما اشارت الدراسة الى انخفاض مستوى نية الانفاق على المقتنيات الشخصية الثمينة مثل الثياب والرحلات السياحية.

وقال سيد همايون علم، مدير عام المبيعات لدى المسعود للسيارات، ان التوقعات تبقى إيجابية بشأن قطاع السيارات الراقية وعلق: “حافظت مبيعات السيارات الراقيه على نسب مستقرة في الإمارات والمنطقة. فمبيعات شركة إنفينيتي في الشرق الأوسط قد زادت بنسبة 18% في العام 2015، وعلى العموم فإن قطاع السيارات الراقية ما زال يشهد نمو سنوي مستقر“.

كما يتوقع علم ان يستمر قطاع السيارات الراقية بالإزدهار خلال العام 2016 مع وجود خطط إطلاق سيارات جديدة خلال الأشهر ال12 الأتية وشدد على ان العام 2016 سوف يمثل عام محوري لإنفينيتي في أبوظبي وغيرها من الإمارات وعلق: “مع دخول QX50 و QX60 الى صالات العرض الخاصة بنا في النصف الأول من العام 2016، نتوقع إزدهار محفظتنا واستقرارها واستمرارنا في النمو”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات