نوفمبر 13, 2014

لركاب التاكسي: خدمة uberX في بيروت.. جربوها الآن !

نوع جديد من خبرة التنقل الأنيق والعصري أصبح في متناول سكان مدينة بيروت؛ إذ أطلق التطبيق العالمي في الهاتف الذكي UBER، والذي يوفّر صلة الوصل الأكثر سلاسة بين الركاب والسياح ومقدّمي خدمات الأجرة الخاصة، خدمة uberX داخل بيروت.

وتعد uberX بخدمات توصيل آمنة وسهلة وموثوقة وبأسعار تنافسية للتنقل في كافة مناطق العاصمة اللبنانية. وبدل أن يقلق اللبنانيون بشأن كيفية العودة إلى منازلهم بسلامة بعد قضاء سهرة أو ليلة صاخبة مع الأصحاب، يستطيعون الآن الاعتماد على خيار جديد مع uberX للتنقل والاستمتاع بحفلاتهم في نهاية الأسبوع.

وقد أنهت uberX شهرين من الخدمة التجريبية مع الركاب الذين يستخدمون التطبيق في بيروت وقد حصلت على عدد كبير من التعليقات والافكار المفيدة قبل اطلاقها رسميا. فتكون خدمة التنقل عبر المدينة أكثر راحة في فترات الازدحام وحين تكون المواقف محدودة.

ولأي شخص يريد استخدام التطبيق يمكنه ببساطة تنزيله مجانا على uber.com/app على هاتفه الذكي (iPhone, Android, Windows Phone, Blackberry) أو التسجيل على الموقع: uber.com/ go لطلب سيارة أجرة خاصة بسعر مقبول.

وتتميز عملية طلب الخدمة ببساطتها الشديدة وقد تستغرق بضع دقائق. ولدى طلب سيارة، يظهر اسم السائق ورقم لوحة سيارته على الشاشة فضلاً عن موقع السائق على الخريطة. وقد يستطيع الراكب مشاركة الوقت المتوقع للوصول إلى مقصده وموقعه على الطريق مع أصدقائه بفضل التكنولوجيا المتطورة التي يوفرها تطبيق UBER. ولا يحتاج الراكب سوى بطاقته الائتمانية لدفع رسوم سيارة الأجرة والتي يمكن توزيعها على عدة ركاب بما يجعل العملية أكثر سلاسة ومرونة.

تجدون تفاصيل الأسعار التي يمكن أن تتغير وفق الزحمة ومدة الرحلة في الجدول التالي:

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

بالفيديو: عندما نزع الثلج عن السيارة.. حصل ما لم يكن متوقعا

نصائح مضمونة لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات