يوليو 01, 2015

ديش بابكي مجددا إلى رأس هرم قيادة مكتب بورشه الإقليمي

عيّنت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات ومقرّها شتوتغارت، السيد “ديش بابكي” Deesch Papke رئيساً تنفيذياً لمؤسسة الاستيراد “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح” المملوكة بالكامل من قبلها، وذلك بدءاً من شهر يونيو.

بصفته رئيساً تنفيذياً لمكتب بورشه الإقليمي، سيكون ’بابكي‘ المولود في أفريقيا الجنوبية مسؤولاً من دبي على إنماء العلامة التجارية في 23 دولة، تشمل أفريقيا والهند ودول مجلس التعاون الخليجي والمشرق. كما سيحرص على الالتزام بمعايير بورشه الاستثنائية من الاحترافية عبر شبكتها الإقليمية، مركّزاً على ولوج الأسواق وتعزيز المرافق الحالية.

كان ’بابكي‘ مسؤولاً عن البلدان الأجنبية الإقليمية والأسواق الناشئة لدى شركة بورشه في ألمانيا، قبل منصبه الأخير على رأس “بورشه الصين” منذ شهر يوليو 2013. كما شغل منصب المدير الإداري لدى “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا” في الفترة الممتدة بين عاميْ 2005 و2011، أشرف في خلالها على نمو هائل لهذه المؤسسة. ويخلف ’بابكي‘ السيد ’كريستر إكبيرغ‘، الذي ينتقل إلى “بورشه آسيا الباسيفيك” في سنغافورة بمنصب جديد.

يحظى السيد ’ديش بابكي‘ بخبرة سنوات طويلة في أسواق عديدة ومع علامات تجارية متنوّعة في قطاع السيارات العالمي. وقد استهلّ مسيرته المهنية بمناصب إدارية لدى “مرسيدس-بنز” و”بي أم دبليو” و”لاندروفر” و”فولفو” في كلّ من أفريقيا الجنوبية وروسيا.

بدأ ’بابكي‘ عمله مع بورشه كمدير إداري لمكتبها الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2005، حيث أشرف على التطوير المُسهَب لعملياتها الإقليمية. وقد نمت مبيعات بورشه بنسبة 95 بالمئة وارتفع عدد مرافق المبيعات الإقليمية لديها من 18 إلى 31 أثناء الأعوام الستة التي قضاها ’بابكي‘ في منصبه.

كما ارتفع عدد الموظفين في المقرّ الإقليمي من 19 إلى 34 موظفاً. وفي العام 2005، ترأس ’بابكي‘ التقديم الإقليمي لطراز “بوكستر” Boxster، ثمّ أرسى في العام 2009 القاعدة التحتية لطراز “باناميرا” Panamera الذي بات أحد أشهر طرازات بورشه في المنطقة.

سيعمل ’ديش بابكي‘ في منصبه الجديد لدى مؤسسة “بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا” من المقرّ الإقليمي للعلامة التجارية في دبي. وهو يشمل مكاتب متخصّصة مع مرافق تدريب إقليمية في ’واحة دبي للسيليكون‘، جرى التخطيط لها وتشييدها أثناء فترة ولايته السابقة.

ويعمل حالياً في هذا المقرّ فريق عمل يضمّ 50 موظفاً محترفاً، يساندون عمليات بورشه في 23 دولة ويدعمون 24 مستورداً و66 مرفقاً لبورشه في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق وأفريقيا والهند.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات