نوفمبر 26, 2021

دودج تطلق طرازات جيلبريك لعام 2022 من تشارجر وتشالنجر إس آر تي هيلكات ريد آي

تكسر علامة دودج التجارية جميع القواعد، وتفتح خيارات تخصيص جديدة وغير مقيدة مع طرازات جيلبريك Jailbreak الجديدة لعام 2022 مع دودج تشارجر وتشالنجر SRT Hellcat Redeye Widebodies.

دودج جيلبريك 2022

تفتح طرازات جيلبريك قيود طلب تركيبة الألوان، وتضيف خيارات جديدة مخصصة للمصنع لمنح المتحمسين الحرية في ابتكار سيارة دودج عالية الأداء تناسب أسلوبهم الفردي تمامًا.

دودج جيلبريك 2022

نماذج جيلبريك هي الخطوة التالية في حملة دودج Dodge Never Lift التي تستمر لمدة عامين، والتي ستطلق مجموعة متنوعة من طرازات ومبادرات دودج الجديدة. 

دودج جيلبريك 2022

تشتمل طرازات دودج جيلبريك أيضًا على شارة جيلبريك فريدة على لوحة العدادات، ويصل ناتج قوة الطرز الجديدة إلى 807 حصانًا بفضل معايرة مجموعة نقل الحركة المنقحة.

دودج جيلبريك 2022

يتيح طراز جيلبريك لسيارة دودج تشالنجر نجو 20 مجموعة من الخيارات، بما في ذلك سبعة خيارات للمقاعد والشرائط والعجلات، وستة خيارات ألوان لفرجار الفرامل، وخمسة تشطيبات خارجية، وأربعة خيارات لكل من عجلات القيادة، وألوان أحزمة المقاعد وحصائر الأرضية.

دودج جيلبريك 2022

بالإضافة إلى فتح مجموعات الألوان المقيدة سابقًا، هناك أيضاً بالنسبة لتشالنجر:

دودج جيلبريك 2022

مقاعد من الجلد الرمادي من نوع Hammerhead Laguna.

حصيرة أرضية باللون الرمادي من Hammerhead.

عجلة قيادة جلدية وخيارات عجلة قيادة ألكانتارا، مع شعار SRT أبيض.

باب الوقود من الكروم. 

ملاقط فرامل باللونين الأزرق والأصفر

عجلات من الساتان الكربوني وخفيفة الوزن منخفضة اللمعان مقاس 20 × 11 بوصة.

دودج جيلبريك 2022

بالنسبة لطراز دودج تشارجر، تمتد مسارات التخصيص من خلال سبعة خيارات للعجلات، وستة خطوط خارجية وعروض ألوان لفرجار الفرامل، وخمسة أنواع من المقاعد وتشطيبات الشارات الخارجية، وأربعة خيارات لعجلات القيادة وألوان أحزمة المقاعد وحصائر الأرضية.

دودج جيلبريك 2022

يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون الاختيار من بين مجموعة واسعة من الميزات، اختيار مجموعات الطلبات التي أنشأها مكتب تصميم منتجات دودج، مثل Old School و Brass Funky.

دودج جيلبريك 2022

يتميز طراز Old School Challenger Jailbreak بهيكل خارجي F8 Green مزين بعجلات  مقاس 20 × 11 بوصة، مع شبكة هيلكات من الساتان الكروم، وشارات على الرفارف وغطاء الصندوق، وملاقط مكابح بلون رمادي برونزي، وباب وقود كروم.

دودج جيلبريك 2022

ستتوفر حزمة خيارات دودج تشارجر وتشالنجر إس آر تي هيلكات ريد آي لعام 2022 لطلبات العملاء من خلال الوكلاء في أواخر الربع الرابع من عام 2021 بسعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة الأمريكية البالغ 995 دولارًا.

دودج جيلبريك 2022

وسيتمكن تجار دودج باور بروكرز من طلب وعرض نماذج جيلبريك في صالات العرض الخاصة بهم. كما سيعمل برنامج دودج باور Power Brokers الجديد، الذي تم الإعلان عنه، مؤخرًا، على بناء شبكة من الوكلاء المجهزة بفريق عمل مدرب لتقديم تجربة خدمة عملاء تركز على الأداء.

 المصدر: stellantisnorthamerica

أهم المقالات