ديسمبر 08, 2020

دودج تشالنجر 2021.. ترتدي غولد روش احتفالاً بخمسين عاماً على العلامة

تبذل دودج كل ما في وسعها لجعل موسم الأعياد لا يُنسى. بعد تقديم بعض صفقات الجمعة السوداء الرائعة، حيث أعلنت أن سيارة تشالنجر إس آر تي سوبر ستوك Challenger SRT  Super Stock بقوة 807 حصان، قد بدأت أخيراً في شق طريقها إلى التجار.

الآن، أعادت دودج SRT تقديم لون دراماتيكي لسيارة تشالنجر 2021. تم تقديم اللون المسمى غولد روش Gold Rush، للاحتفال بمرور 50 عاماً على تشالنجر.

دودج تشالنجر 2021

يتوفر اللون الآن في حواف T/A و T/A 392 وSRT Hellcat وSRT Hellcat Redeye، وهي طرازات SRT تأتي بالظل النابض بالحياة عند إقرانها بسقف أسود ساتان وغطاء محرك وغطاء صندوق السيارة.

تشكل غولد روش الآن جزءاً من قائمة واسعة من الألوان، المستوحاة من التراث لـ “تشالنجر” والتي تشمل Hellraisin وTorRed وSinamon Stick وFrostbite وF8 Green وGo Mango.

دودج تشالنجر 2021

بغض النظر عن خيار الزخرفة، تبدو غولد روش مذهلة مع خطوط تشالنجر القديمة والعضلية، ويكمل تمامًا تفاصيل الكوبيه السوداء الأكثر جرأة وقوة.

دودج تشالنجر 2021

ليس الطلاء اللامع هو الخيار الجديد الوحيد لمجموعة تشالنجر 2021.

يمكن الآن الحصول على كل من R / T Scat Pack Shaker و T / A 392 مع حزمة Widebody.

في حين تم تجهيز العجلات مقاس 20 بوصة بنظام GT AWD واختياري في SXT AWD.

يمكن الحصول على SRT Hellcat وHellcat Redeye بعلامة SRT التجارية على فرامل بريمبو، وهو خيار متاح لـ Scat Pack أيضًا.

دودج تشالنجر 2021

يقول الرئيس العالمي لشركة ألفا روميو ورئيس سيارات الركاب، تيم كونيسكيس: “تقدم دودج مجموعة متنوعة من موديلات الأداء ومحركات الدفع، ولكن لدينا أيضًا نفس العقلية عندما يتعلق الأمر بخيارات الألوان الخارجية الواسعة لدينا، دودج وفيات”.

وأضاف: “من خلال إعادة غولد روش إلى عدد قليل من موديلات تشالنجر 2021 ، نمنح العملاء خياراً آخر لجعل سياراتهم القوية أكثر تميزاً”.

تم الآن فتح طلبات الوكلاء لدودج تشالنجر 2021 وستبدأ عمليات التسليم في أوائل العام المقبل.

دودج تشالنجر 2021

جدير بالذكر أن دودج أطلقت ثلاثة وحوش جبارة في نفس الوقت خلال يوليو الماضي. كان هناك تشالنجر SRT Super Stock وCharger SRT Hellcat Redeye وDurango SRT Hellcat. توفر جميعها قوة وأداء يحفزان الاصطدام في ثلاثة أنماط مختلفة تمامًا للجسم.

أهم المقالات