نوفمبر 17, 2021

مجموعة سي جي آي بدي كِت تمنح لامبورجيني هوراكان ودودج فايبر مظهراً مميزاً

أصبحت السيارات الخارقة اليوم أكثر عدوانية ومبالغة في التصميم من أي وقت مضى، لكن خيال الفنانيين من مصممي السيارات لا ينتهي.

كما تبدو التعديلات البصرية أكثر بريقا، لا سيما تلك التي صممها هيكاد والتي منحت لطرازي دودج فايبر ولامبورجيني هوراكان مع مجموعة سي جي آي CGI Bodykits مخصصة للهيكل لتجعل سيارة إس تي أوه STO تبدو مذهلة.

سي جي آي لامبورجيني

تم تغيير كل لوحة تقريبا من السيارة الخارقة للحصول على مظهر خيال علمي مستوحى من لعبة تقمص الأدوار سايبر بانك 2077 الشهيرة.

حصلت لامبورجيني هوراكان المزودة بمحرك في V10 على مصدات عريضة بفتحات كبيرة، ومصد شديد العدوانية مع فاصل يلامس الأرض تقريبا، ومصابيح أمامية LED ملوّنة بشدة، وملحقات ضخمة ذات سقف مزدوج، وذيل أعيد تصميمه بالكامل.

سي جي آي لامبورجيني

لا يعد الجناح الضخم هو الشيء الوحيد الذي سيترك انطباعا جذابا، فهناك المصابيح الخلفية الرقيقة أو أل إي دي LED وأنابيب العادم الرباعية.

تصميم رائع آخر يتمثل في دودج فايبر أس آر تي مونستر Dodge Viper SRT “Monster” الذي يخطف انتباهنا مرة أخرى إلى النموذج الذي توقف الآن، ولكن بتصميم جذاب ومثير، إذ تحصل على رفارف أعرض تعطي مظهر السيارة الخارقة للأفعى.

بينما تدل الفتحة الضخمة خلف العجلات الأمامية على مزيد من العرض الإضافي، فيما تحتوي المصابيح الأمامية أل إي دي LED أيضا على مآخذ مدمجة.

يتميز المصد الأمامي بتصميم معقد مع زعانف ديناميكية هوائية وأذرع، في حين يحصل غطاء المحرك على مغرفة كبيرة لتغذية الهواء إلى محرك في V10 الذي يعمل بشفط طبيعي.

تمت ترقية الطرف الخلفي بلمسات من ألياف الكربون، ومشتت هواء قريب من لوحة الترخيص وأنابيب عادم رباعية لتحل محل الأنابيب الجانبية المميزة، إضافة إلى الجناح المصنوع من ألياف الكربون.

في حين لا تزال تحتاج مجموعات جسم هيكاد Hycade إلى التعاون مع شركة متخصصة في تعديل السيارات، من أجل ترجمة تلك التصميمات و الرسومات الرقمية إلى حزمة فعلية ملموسة.

الحقيقة هي أن معظم التعديلات المرئية المقترحة لن تعمل على الأرجح من حيث الكفاءة الديناميكية الهوائية والتبريد والرؤية وقابلية القيادة في الطرقات العامة.

من المحتمل أن تؤدي قيادة سيارة بأجنحة بارزة من كل زاوية إلى كشط هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون أحيانا، في حين أن الإطارات المنخفضة للغاية الممتدة ليست مثالية لأي شيء آخر غير المدرج السلس للغاية

على الرغم من ذلك هناك بعض الشركات التي تبدو على استعداد تام للقيام بمثل هذه المشاريع المذهلة.

قد يهمك: سيارات معدلة من موبار

المصدر: carscoops.com

أهم المقالات