ديسمبر 11, 2014

دبي تحاول تحطيم رقم قياسي جديد.. ما هو ؟

بدأت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة جولة تعريفية تشمل دول مجلس التعاون الخليجي، بدأتها من العاصمة العمانية مسقط مرورا بالعاصمة البحرينية المنامة والكويت وجدة وصولا إلى الدوحة، بهدف عقد مؤتمرات صحفية ولقاءات مع وسائل الإعلام المختلفة لإطلاع الجمهور الخليجي بفعاليات الدورة العشرين لـ”مهرجان دبي للتسوق” الذي ينطلق خلال الفترة ما بين 1 يناير حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية “رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل”.

ويواصل مهرجان دبي للتسوق عاما بعد عام وعلى مدى شهر كامل جذب نسبة كبيرة من الزوار الإقليميين الراغبين بالاستفادة من عروض التسوق المغرية من جهة والتمتع بالفعاليات والمناسبات التي تتخلل المهرجان من جهة ثانية. ولقد شهد مهرجان دبي للتسوق خلال العقدين الماضيين تطوراً كبيراً وارتقى من كونه مجرد مهرجان مخصص للتسوق إلى تجربة ملهمة حافلة بالأنشطة المتميزة التي تثري الأجواء بالتسلية والمرح.

هذا فضلا عن قيام قطاع التجزئة بإطلاق عروض ترويجية ضخمة ورصد جوائز قيمة لتحفيز الجمهور على التسوق. حيث أشارت إلى سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، فيما رصدت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي جوائز بقيمة 15 مليون درهم عبارة عن 100 كيلوغرام من الذهب و 45 قيراطا من الألماس، كما سيتم منح سيارة نيسان يوميا ضمن سحوبات نيسان الكبرى، وجائزة يومية بقيمة نصف مليون درهم ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى، هذا بالإضافة إلى الجوائز التي رصدتها مراكز التسوق الكبرى والشركات، وأيضا التخفيضات والحسومات التي تقدمها المحلات التجارية.

ولفتت إلى أنه وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق سيتم صنع أطول سلسلة ذهبية مصنوعة يدوياً في العالم (تمتد لمسافة 5 كيلومترات)، وذلك لتسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أبرز محطات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق: حفلات غنائية لأبرز وأشهر الفنانين العرب الذي يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة، عروض مسرحية، عروض ترفيهية، عروض كرتونية، سيرك، عروض أزياء ومجوهرات، ألعاب نارية، تزيين المدينة، أسواق مؤقتة وغيرها من الفعاليات الأخرى التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقا.

أهم المقالات