أبريل 09, 2015

ما هو رأي جنرال موتورز بفرع الشركة في المنطقة العربية ؟

تعتبر شركة “جنرال موتورز” من أهم العلامات التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي نتيجة السيارات الخارقة التي تقدمها، ويبدو ان الشركة تحرصى على رضى عملائها في هذه المنطقة وذلك تمثل بزيارة النائب التنفيذي للرئيس في جنرال موتورز السيد ستيفان جاكوبي، ورئيس شركة جنرال موتورز العالمية للشركة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقد اعتبر جاكوبي ان “دمج عمليات أفريقيا والشرق الأوسط ضمن وحدة أعمال واحدة من شأنه أن يعزز حضور شركة جنرال موتورز ويوسّع فرصها في المنطقة”.

وأعلن جاكوبي خلال زيارته إلى مكاتب جنرال موتورز في دبي برفقه رئيس جنرال موتورز؛ دان أمان، عن تأسيس عمليات جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، برئاسة ماريو أ. سبانجينبيرغ، الرئيس والمدير الإداري الحالي لشركة جنرال موتورز أفريقيا، وذلك ابتداءً من الأول من يونيو 2015 المقبل.

وقال جاكوبي: “إن دمج عمليات جنرال موتورز العالمية في اثنين من أهم الأسواق الرئيسية سيمكننا من زيادة تركيزنا على أعمالنا، وعلاماتنا، وعملائنا. وهو أيضاً سيعزز تنافسية جنرال موتورز في أسواق محلية كبرى مثل المملكة العربية السعودية، ومصر، وجنوب أفريقيا، وكينيا“.

وأضاف: “نحن نركز استثماراتنا في المناطق التي تحمل أكبر فرص النمو لجنرال موتورز كجزء من استراتيجيتنا العالمية واسعة النطاق التي تضمن استدامة طويلة الأمد وتعزز القيمة لأصحاب الأسهم. وفي ظل تنامي الطبقة المتوسطة وزيادة المدخول المالي المُتاح، يأتي دمج جنرال موتورز العالمية لحوالي 100 سوق نامية وناضجة ليمثل أحد أكبر الفرص لجنرال موتورز“.

ويجدر الذكر أن جنرال موتورز أفريقيا حققت مبيعات تبلغ 185,500 سيارة في العام 2014. وبلغت مبيعات جنرال موتورز الشرق الأوسط 98,200 سيارة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

اختبر نفسك: هل تخالف الشريعة الاسلامية اثناء قيادة سيارتك ؟

أهم المقالات