أكتوبر 30, 2021

جيلي تكشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة لينك آند كو 09

كشفت شركة جيلي عن سيارة الدفع الرباعي لينك آند كو 09 الجديدة كلياً لعام 2022، كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لشركة لينك آند كو

 جيلي لينك آند كو 09

إنها أول سيارة في تشكيلة شركات صناعة السيارات الصينية تجلس على قمة منصة فولفو SPA المعيارية، وعلى هذا النحو، فإنها تحصل على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع مساعدة هجينة.

 جيلي لينك آند كو 09

يمكن للمشترين الاختيار من نظام هجين خفيف يطور ما مجموعه 250 حصانًا أو خيار المكونات الإضافية الذي يمنحك 425 حصانًا. أيًا كان اختيارك، يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات قياسيًا، تمامًا كما هو الحال في XC90.

 جيلي لينك آند كو 09

على الرغم من أننا لا نسمي التصميم الخارجي جميلًا بشكل خاص، يمكننا أن نرى أن الشركة تحاول جاهدة أن تشعرك بالرفاهية. الشبكة ذات القضبان، ولمسات الأبواب الشبيهة برينج روفر، والمصابيح الأمامية التي لا تختلف عن تلك الخاصة بسيارات كيا الرياضية متعددة الاستخدامات، وعمود D على شكل زعنفة القرش، كلها سمات تصميمية تتوقع رؤيتها في سيارات الدفع الرباعي الراقية.

 جيلي لينك آند كو 09

في الداخل، تحصل على شاشة لمس واسعة، ومجموعة كبيرة للسائق، وتصميم أنيق وفعال للكونسول الوسطي، نعترف بأنه لا يختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في فولفو.

ومع ذلك، يبدو هذا عملا قويا بشكل عام، وهو يكلف أقل بقليل من 42,000 دولار.

 جيلي لينك آند كو 09

إذا تمكنت الصين من الحفاظ على هذا النوع من العمل، فنحن على يقين من أنها ستجد عملاء في أسواق أكثر تنوعًا قريبًا بما فيه الكفاية.

 جيلي لينك آند كو 09

 

أهم المقالات