أكتوبر 03, 2016

جاكوار لاند روڤر تخطف الأضواء في معرض باريس.. والسبب؟

خطفت جاكوار لاند روڤر الأضواء في معرض باريس الدولي للسيارات مع عرض سيارة جديدة للمرة الأولى في العالم، وتسجيل رقم قياسي عالمي، وإعلان مفاجئ، وإطلاق سيارة جديدة لعالم رياضة السيارات.

4- سيارة ديسكڤري عصرية

وصلت سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً إلى باريس بعد فعالية كشف مذهلة على نسخة ليغو بارتفاع 13 متراً من جسر تاور بريدج. وسجّل الموديل الرائع رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة غينيس لأكبر هيكل ليغو على الإطلاق، والذي تم بناؤه باستخدام 5.8 مليون قطعة.

تشمل التقنيات الجديدة التي تظهر للمرة الأولى في العالم من خلال سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة كلياً من لاند روڤر كلاً من التقنية الذكية لطيّ المقاعد، والتي تتيح للعملاء إعادة تكوين مقاعد الصفين الثاني والثالث عن بعد باستخدام الهاتف الذكي.

كما تم تجهيز سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً رقمياً بما يصل إلى تسعة منافذ USB، وست نقاط شحن بقوة 12 فولت، وشبكة واي-فاي هوتسبوت في السيارة قادرة على ربط ما يصل إلى ثمانية أجهزة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق جاكوار لاند روڤر Spotify الذي تم الإعلان عنه مؤخراً راديو “الموسيقى لكل لحظة”، وقوائم تشغيل مخصصة حسب أذواق المستخدمين وعادات الاستماع للموسيقى داخل السيارة.

3- إنتاج سيارة جاكوار XF Sportbrake

أكدت شركة جاكوار في باريس الأنباء حول إنتاج موديل جديد. إذ تخضع نماذج مموهة من سيارة XF Sportbrake الجديدة بالفعل حالياً للاختبارات وعمليات التطوير على طرقات المملكة المتحدة قبل إطلاقها العام المقبل.

ويتم العمل على تقديم نظام الدفع الرباعي وعدد من تقنيات الجرّ المتطورة عبر التشكيلة، مما يجعل سيارات جاكوار خياراً مثالياً لجميع الأسواق وجميع الظروف الجوية.

هذا وقام الممثل البريطاني نيكولاس هولت، والذي اكتسب شهرة واسعة لأدواره في أقوى الأفلام مثل سلسلتي “Mad Max” و“X-Men”، بقيادة سيارة جاكوار XF AWD R-Sport إلى منصتها في المعرض بعد أن استعرض قدرات سيارة الصالون الرياضية ضمن جولة جاكوار “فنّ الأداء – Art of Performance” التي غطت نطاقاً واسعاً من أوروبا.

إطلاقان جديدان لا تفوتهما في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات