ديسمبر 23, 2016

ثلاثة شبان إماراتيين ينطلقون في #مغامرة_نهاية_الأسبوع .. فماذا يجري؟

كشفت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن فيلم آخر ضمن سلسلة “ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع” الجديدة، في إطار منصة لاند روڤر التواصلية الإقليمية المبتكرة “أرضي MYLAND“.

وتجري هذه الحلقة في دولة الإمارات، حيث تتبعت الكاميرا رحلة ثلاثة شبان إماراتيين وهم ينطلقون من منطقة جميرا على متن سيارة ديسكڤري سبورت لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ويحملون دراجاتهم الهوائية بأمان على المنصة المخصصة لحمل الدراجات الهوائية في سيارة الدفع الرباعي.

وتتابع الحلقة الرحلة التي امتدت على مدى 35 كيلومتر عبر تطبيق “أرضي” للهواتف الذكية، حيث يقود الأصدقاء سيارتهم إلى مضمار القدرة للدراجات الهوائية، ومن ثم يركبون دراجاتهم الهوائية لممارسة الرياضة الشيقة وعيش مغامرة ممتعة.

وتشهد السلسلة استمرار التعاون بين لاند روڤر وشخصيات مؤثرة من سلطنة عُمان ولبنان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، حيث سيتم تجهيز المؤثرين بسيارات ديسكڤري سبورت التي تتميز بقدراتها العالية على مختلف التضاريس الموجودة في المنطقة.

وتصوّر الأفلام تجربة المغامرين خلال خوضهم رحلات مليئة بالتشويق والحماسة والاستكشاف، وتصور جوهر منصة أرضي المتمثل في إبراز أهمية المنطقة وغناها بالتضاريس والثقافة والتقاليد والمعالم الطبيعية الرائعة.

وقد تم إنتاج كامل حلقات سلسلة “ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع” في المنطقة، من أجل تشجيع محبي المغامرة على استكشاف أراضيهم، وتحويل رحلاتهم في نهاية الأسبوع إلى تجارب لا تنسى يمكن تتبعها ومشاركتها عبر تطبيق الهواتف الذكية “أرضي” من لاند روڤر.

تتوفر الفيديوهات للمشاهدة على منصة “أرضي” وسيتم أيضاً نشرها عبر قنوات التواصل الاجتماعية لشركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن تحميل تطبيق أرضي عبر متجر تطبيقات آبل أو عبر متجر “جوجل بلاي”.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

طرق سريعة لازالة أصعب البقع من السيارة

4 أدوات منزلية تخلصك من خدوش السيارة

أهم المقالات