يناير 21, 2015

تمنت الولادة في السيارة.. فهذا ما حصل معها (فيديو)

لطالما ارتبط الانجاب في المستشفيات بالتطور العلمي والطبي الذي وصلنا إليه، حيث انه يخفف الكثير من الاوجاع على المرأة التي تعاني من آلام تعصف بمشاعر الانسان وتحديدا النساء وذلك منذ نشأة البشرية.

وفي سياق مفاجىء، تمنت امرأة يعتقد انها من الجنسية الفلسطينية بالولادة في سيارة الاسعاف بعد الكثير من الأوجاع التي شعرت بها أثناء نقلها الى المستشفى.

ويبدو أن ما تمنته هذه المرأة كان في ساعة استجابة، حيث ان بعد مرور وقت من الزمن اشتدت آلام الولادة وقد بدأت اشارات الولادة تظهر على الأم ، وبهذه الأثناء طلب المسعف من سائق سيارة الاسعاف ايقاف السيارة بجانب الطريق وبدأت العملية التي استغرقت القليل من الوقت والكثير من الجهود الطبية.

هذا وتبرز أهمية هذه الحادثة بحودثها في العالم العربي اذ انها تتطلب الكثير من الجرأة والدقة التي بدأت على المسعفين الذين يستنزفون طاقاتهم لاسعاف الحالة. وتزامنا مع ما يقدمه من رجال الاسعاف، يبدو أن هذه الحادثة تضاف على سجلهم الحافل بمساعدة الجرحى أثناء حوادث السير ذات النتائج الوخيمة.

وبجميع الاحوال، تعتبر هذه الحالة مكررة على مدى أوسع في العالم اذ تسجل الكثير من حالات الولادة في السيارات الا اننا نتحفظ على نشر جميعها، وسنكتفي بالفيديو التالي التي أرادت صاحبته نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” مما جعله من الفيديوهات ذات المشاهدة المرتفعة:

أهم المقالات