مارس 26, 2015

هذا هو مصير برنامج “توب جير” بعد طرد جيرمي كلاركسون

“توب جير”، وكم جلسنا لساعات نشاهد هذا البرنامج مع أقرب الأصدقاء ولم نشعر بالوقت الا بعد انتهاء الحلقة التي تحمل الكثير من التحدي والتشويق في عالم كله سيارات وقوة لا يمكن وصفها.

بالفعل، انها الذكريات التي لن تعد وسيبقى الكلام من باب الحنين الى الماضي حيث وصل الخلاف الى ذروته بين مقدم البرنامج جيريمي كلاركسون وقناة الـ “BBC” وانتهى بطرد المذيع الشهير والأقرب الى قلوب عشاق السيارات.

فقد أعلن رئيس قناة وشبكة الـ “BBC” توني هول انه بعد التحقيقات والاستفسارات وصلنا الى القرار النهائي الذي يقضي مع الأسف الشديد الى فصل المذيع الذي قمنا بابلاغه هذا القرار علما انه كان اضافة كبيرة للقناة واستمتعنا بالعمل معه.

هذا ولم تعلن القناة عن السبب الحقيقي وراء الخلاف، الا انه يشاع الكثير من المعلومات حول عدم التزام كلاركسون بتعليمات القناة وقد تأخر عن التصوير بسبب وجبة طعام فاشتعلت المعركة بينهما.

وفي جميع الأحوال، يبقى الاهم من ذلك هو مصير البرنامج المجهول، الذي قد يتم الغاؤه بالكامل علما ان القناة خسرت 4 ملايين مشاهد من تاريخ ايقافه الا انها قد لا تريد العودة مع مذيع جديد يشارك ريتشارد هاموند وجيمس ماي، خوفا من الفشل.

وعلى خلاف ما سبق، يعتبر المتابعون أن قناة الـ “BBC” ستعيد هذا البرنامج الناجح بحلة وطريقة جديدة لجذب المشاهدين، كما انه لم يعلم بعد مصير الحلقات المسجلة في الموسم الماضي ولا عن امكانية بيع البرنامج الى قناة أخرى ينضم لها المذيع جيريمي كلاركسون.

ووسط كل هذه التناقضات، عليكم متابعتنا لنوافيكم بالأخبار الرسمية والمعلومات المتوقعة عن هذا البرنامج الشهير.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات