يناير 12, 2016

أيام قليلة تفصلنا عن معرض قطر الدولي للسيارات

تنطلق فعاليات النسخة السادسة من معرض قطر الدولي للسيارات 2016 يوم 28 يناير المقبل على أن تتواصل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات لغاية الأول من فبراير. ويقام المعرض هذا العام تحت شعار “استكشف عالما من الحركة” حيث يقام على مساحة 17 ألف متر بزيادة قدرها %13 عن النسخة السابقة بمشاركة ما يقرب من 40 علامة تجارية بزيادة قدرها %18 عن العام الماضي.

أعلنت الهيئة العامة للسياحة وشركة إعلان إيفينتس وفيرا برشلونة عن عودة معرض قطر الدولي للسيارات 2016 في نسخته السادسة وذلك خلال الفترة من 28 يناير وحتى 1 فبراير المقبل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

واحتفل المعرض العام الماضي بمرور خمسة أعوام على انطلاقته ليخوض المعرض بعدها مرحلة جديدة أكثر إثارة وتلويناً، مع وجود موقع جديد في قلب الدوحة، والمزيد من المساحة، وفعاليات أكثر، وهوية جديدة للعلامة التجارية.

كما أكد المنظمون خلال المؤتمر الصحافي عقد صباح أمس بحلبة لوسيل أن المعرض هذا العام سيقدم مزيجا متوازنا بين العرض الداخلي لأهم وأحدث السيارات والعلامات التجارية وبين الفعاليات الخارجية التي تتضمن فعاليات تجريبية وتفاعلية لتناسب الزوار والمعجبين من كل الأعمار.

وسيتمكن عشاق السيارات من التعرف عن قرب إلى أحدث الابتكارات التي يقدمها أشهر مصنعي السيارات حول العالم في مختلف الفئات الرياضية والفخمة والمتوسطة، بالإضافة إلى التعرف على أحدث صيحات الزينة والإكسسوار، وخلال أيام المعرض الخمسة، ستشهد مدينة الدوحة موكباً من السيارات الفريدة والمثيرة والتي ستجوب منطقة الخليج الغربي، تشارك في الموكب مجموعة من أحدث السيارات، والسيارات الكلاسيكية والسيارات السريعة الرياضية.

ومن المنتظر أن تكشف العديد من العلامات التجارية النقاب عن أحدث إنتاجها في موديلات السيارات، والتي سيعرض بعض منها لأول مرة في المنطقة، والبعض لأول مرة في العالم”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك
عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟

أهم المقالات