أغسطس 18, 2016

تفاصيل بدء انتاج إنفينيتي Q60 الكوبيه الرياضية الجديدة

من اليابان ومن مصنع شركة إنفينيتي في مدينة توتشيجي، بدأ انتاج سيارةQ60 الكوبيه الرياضية الجديدة كليا. السيارة التي صممت بهندسة متفوقة لتحقيق أداء متقدم، تجمع بين مزايا التصميم الجريء والأداء المثير والنواحي الديناميكية.

ينتج مصنع توتشيجي مركبات إنفينيتي منذ تدشين العلامة التجارية في عام 1989. ومن أجل تلبية متطلبات انتاج الطراز الجديد، تم تنفيذ مجموعة من الترقيات في خط الإنتاج، كما أدخلت الشركة عددًا من العمليات الإبداعية في التصنيع.

1- الترقيات في خط الإنتاج

تمكن مهندسو إنفينيتي بفضل التطورات الرائدة في عمليات التصنيع من تشكيل الزوايا الحادة وخطوط الهيكل والتي تعتبر سمة جوهرية من سمات إنفينيتي Q60، وتشمل خطوط الكبْس والتجميع تحسينات رئيسية، وخاصة من خلال اعتماد تقنية فريدة للكبْس العميق في الهيكل وآلات التجهيز الجديدة لغطاء الصندوق الخلفي الفريد من مادة الراتنج.

ولتعزيز عمليات مراقبة الجودة، تم اعتماد نظام إضاءة جديد لعملية التفتيش ونظام الكاميرات والفيديو على خط التجميع. وتعاونت فرق التصنيع والتصميم والهندسة فيما بينها بشكل وثيق ليكون غطاء الصندوق الخلفي الفريد لسيارة إنفينيتي Q60 على أعلى مستوى من الجودة في مصنع توتشيجي. ويعتبر هذا التطبيق الأول في العالم، فغطاء الصندوق الخلفي مزيج هجين لطبقة الراتنج على إطار فولاذي، يمنح مصممي إنفينيتي مزيدًا من المرونة في تطوير الأشكال ليتمكنوا بعد ذلك من تصنيعها بأجزاء منفردة.

تعرفوا إلى تقنية طلاء الحجر الرملي الأحمر.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات