مايو 18, 2015

المزيد من الجوائز لحملة “حان وقت إنفينيتي”

حققت حملة “حان وقت إنفينيتي” التي نفذتها الشركة المزيد من النجاحات بإضافة جوائز جديدة إلى رصيدها المتنامي، بعد حصولها على الجائزة الذهبية والجائزة البرونزية ضمن الدورة الأولى من مهرجان الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015.

وحصلت حملة إنفينيتي الترويجية على الجائزة الذهبية في فئة “أفضل استخدام للمحتوى”، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية عن فئة “أفضل استراتيجية للتفاعل”. كما رُشحت حملة “حان وقت إنفينيتي” لجوائز المهرجان العالمي للإعلام في فئة “أفضل استخدام للمحتوى.

وكانت الحملة التسويقية “حان وقت إنفينيتي” ركزت على توسع العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. وكان حجر الزاوية لهذه الحملة يتمثل في رؤية فريق إنفينيتي الشرق الأوسط حول فهم أفضل أسلوب لإيصال رسالة العلامة التجارية للعملاء الحاليين والمحتملين في المملكة من خلال تشجيع المواطنين السعوديين ليكونوا سفراء للعلامة التجارية.

وعملت الحملة على تشجيع عدد من العائلات السعودية التي استخدمت سيارات إنفينيتي على عرض تراث البلاد وإظهار فخرها بالوطن.

من جهته، قال نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في إنفينيتي الشرق الأوسط فرانشسكا تشاودانو: “تواصل هذه الحملة نجاحها وهذا أمرٌ مدهش حقاً. في هذه الحملة، وضعنا التحدي نصب أعيننا للوصول إلى نتيجة فريدة تتمثل في أسلوب التواصل والتفاعل مع العملاء في المملكة العربية السعودية بطريقة تناسبهم تماماً. وأعتقد أننا نجحنا بالفعل في تشكيل رابط قوي بين الشعب السعودي وعلامتنا التجارية “.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات