مايو 19, 2014

إنفينيتي Q50 رسميا في الشرق الأوسط

دشنت إنفينيتي رسمياً في الشرق الأوسط طراز Q50 الذي طال انتظاره والذي يمثل بداية مرحلة جديدة لطرازات العلامة الفاخرة. وتقدم إنفينيتي Q50 مستويات لا تضاهى من التخصيص لمستخدميها، فهي سيارة الجيل الجديد لأصحاب التفكير الشاب وعملاء المنتجات الفاخرة الذين يحبون أسلوب إنفينيتي في دمج الأداء المُلهم بأعلى مستويات الترحيب والرفاهية.

وتضيف Q50 المزيد من التقنيات التي تُعتبر الأولى من نوعها في العالم مثل النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي (PFCW) الذي يحذر السائق من الأخطار التي تقبع خارج مجال الرؤية، كما تساعد تقنية التحكم النشط بالمسار في إبقاء إنفينيتي Q50 في وسط مسار الطريق لتفادي حالات الانحراف غير المقصود.

وزوّدت Q50 بأول محرك هجين من العلامة التجارية في الشرق الأوسط، بالإضافة الى محرك البنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.7 ليترات الذي يولد قدرة 326 حصاناً. وتدمج السيارة الهجينة المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 ليترات مع نظام إنفينيتي الهجين للاستجابة الفورية ليقدم قدرة 350 حصاناً وعزم دوران 536 نيوتن متر مع خاصية التحكم الثنائي الذكي بالتعشيق، لتبلغ سرعتها 100 كلم/س خلال 5.1 ثواني.

وتتوفر إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً 2014 بدرجتي بريميوم والدرجة الرياضية التي تشمل أسلوب القيادة والمكابح الرياضية ونظام التعليق الخاص بالأداء الرياضي.

أهم المقالات