ديسمبر 23, 2020

تحديثات شيفروليه إيكوينوكس وترافيرس .. حزمة “منتصف الليل” وحزم رياضية

أعلنت شيفروليه عن حزمتين جديدتين لطراز ترافيرس 2021.  بالإضافة إلى حزمة أخرى من سيارة إيكوينوكس الأصغر حجما والأكثر شهرة.

تم إطلاق حزمتي شيفروليه ترافيرس التي تلبي متطلبات شريحة واسعة من العملاء، الذي يفضلون التقليمات المعتمة، ممثلة في حزمتي ميدنايت إيديشن Midnight Edition، وسبورت إيديشن Sport Edition.

شيفروليه إكوينوكس

جاء ذلك بعد أن قالت شركة شيفرليه، بأن أكثر من 20 بالمئة من مشتري شيفروليه تراكس، اختاروها إما بحزم “منتصف الليل” أو رياضية.

يقدم الطراز الأول، تصميم أسود بالكامل ومتوفر لمستويات LS وLT، وتشتمل الحزمة على اللون الخارجي بلاك ميتاليك Mosaic Black Metallic، وعجلات سوداء، وشبكة وشارات وقضبان سقف.

شيفروليه إكوينوكس

يتوفر أيضا لفئتي LS وLT الإصدار الرياضي من ترافيرس، مع عجلات ألمنيوم سوداء اللون وشبكة سوداء أيضا، ومصابيح ضباب، ويوجد نفس الشارات السوداء وقضبان السقف مثل إصدار ميدنيت Midnight Edition.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين حزمتي ترافيرس، في أن الحزمة الرياضية متوفرة بعدد من الألوان الخارجية المتباينة.

شيفروليه إكوينوكس

فيما تمت معالجة Redline Edition لطراز ترافيرس للعام الجديد 2021، لتجذب ما يقرب من 60 % من إجمالي ” العملاء المتميزين” الذين يفضلونها عن غيرها.

من المقرر أن تطرح ترافيرس 2021، التي ترتقي بتصميمها إلى مستوى جديد، من التقنيات العملية وميزات الأمان المتقدمة، لتتيح الأداء المذهل للسيارة واستمرارها كخيار مفضل للعملاء، ومنها قدرة الاتصال اللاسلكي بنظام أبل كار بلاي للسائقين، ما يوفر طريقة أكثر أمانا لاستخدام هواتفهم الذكية خلال القيادة.

فضلا عن مرايا خارجية قابلة للطي، بما يسهل على السيارة دخول الأماكن الضيقة عند الضرورة، وكاميرا الأمان الأمامية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والفرملة الأمامية عند اكتشاف المشاة.

إلى جانب توافر نظام المساعدة مع تحذير مغادرة المسار، ومؤشر المسافة اللاحقة، ومصابيح أمامية بتقنية الشعاع الذكي IntelliBeam، وكاميرا الرؤية الخلفية

بينما تحصل شيفروليه إكوينوكس Equinox السيارة الأصغر والأكثر شهرة أيضا من شيفروليه، على إضافة جديدة لعام 2021 تأتي على مستوى تقليم جديد RS رياضي.

شيفروليه

زودت السيارة بشبكة سوداء لامعة، مع شارات RS وعجلات مقاس 19 بوصة وشعارات سوداء وشارات وقضبان سقف.

تم تحديث المقصورة الداخلية، حيث تحتوي تنجيد من الجلد الأسود متناسق مع درزات حمراء متباينة، ومقبض ناقل الحركة RS.

شيفروليه

يمكن الحصول على حزمتي Midnight و Sportفي العديد من طرازات شفروليه 2020، بما في ذلك سيلفرادو وماليبو وبليزر وتاهو وسوبربان، بالإضافة إلى إصدارات RS من سونيك وماليبو.

أهم المقالات