مايو 31, 2021

بنتلي تكشف عن بنتايجا أس 2022 مع محرك V8 وعدد كبير من الخيارات

كشفت بنتلي كلياً عن بنتايجا أس Bentayga S كطراز رابع في المجموعة المحدثة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وقد صُممت لمواكبة أذواق وأنماط حياة سائقيها، وهذا هو السبب في أنها توفر عدد كبير من الفرص لإضفاء الطابع الشخصي.

 بنتلي بينتايجا أس

تتوفر مجموعات لا حصر لها من الميزات الاختيارية، من أنظمة الصوت لعشاق الموسيقى، والميزات الداخلية التي تركز على الراحة إلى التفاصيل الدقيقة مثل الخياطة والتطريز وتقسيمات الألوان لتنجيد الكانتارا.

 بنتلي بينتايجا أس

يتوفر كل من مواصفات Touring و All-Terrain كخيارات، حيث يضيف الأخير أربعة إعدادات للطرق الوعرة ، إلى أوضاع القيادة القياسية الأربعة على الطريق.

كما يمكن تخصيص بنتايجا أس بأربعة أو خمسة أو سبعة مقاعد.

تشترك المصدات الأمامية والخلفية في تصميمها مع بنتايجا سبيد Bentayga Speed ​​(ولكن التفاصيل هنا سوداء وليست بلون الهيكل).

مرايا الأبواب السوداء والعتبات الجانبية المطلية باللون الأسود والجناح بلون الهيكل مع حافة خلفية سوداء تكمل المظهر الخارجي.

 بنتلي بينتايجا أس

يوجد أسفل الغطاء محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج يمكنه توفير 550 حصانًا وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر.

هذا يكفي لدفعك من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية فقط (0-100 كم / ساعة في 4.5 ثانية).

من بين الأوضاع المتاحة، هو وضع رياضي محسّن جديد، والذي يضيف بعدًا أكثر إثارة، ويدفع شخصية القيادة للسيارة إلى أبعد من ذلك.

في اللحظة التي يجري تنشيطها، يتم إجراء تعديلات كبيرة على نظام التعليق والتوجيه والعادم، كل ذلك مرة واحدة. والنتيجة، هي تسارع أكثر استجابة، ونظام تعليق أكثر إحكاما.

مع مواصفات Mulliner للقيادة الاختيارية، يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل التي تركز على الرياضة، مثل الخياطة الماسية بدلاً من التصميم المطبق بشكل قياسي، جنبًا إلى جنب مع دواسات القدم الرياضية المصنوعة من السبائك المعدنية.

ستتوفر السيارة بسعر يبدأ من 179.600 جنيه إسترليني حوالي 255 ألف دولار أميركي.

 بنتلي بينتايجا أس

 بنتلي بينتايجا أس

 بنتلي بينتايجا أس

 بنتلي بينتايجا أس

 بنتلي بينتايجا أس

 بنتلي بينتايجا أس

أهم المقالات