مارس 14, 2015

برنامج توب جير سيتوقف نهائيا.. والسبب ؟

جيرمي كلاركسون .. وفخامة الاسم تكفي لتلفت أعيننا الى برنامج “توب جير” الذي يقدمه عبر تلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية مع ريتشارد هاموند وجايمس ماي.

وبدأ جيرمي حياته صحفيا محليا، ولولعه بالسيارات، تخصص في هذا المجال، ولم يكن عمره حينها قد تعدى العشرين، وظل جيرمي يعمل بمجال الصحافة حتى لمع نجمه حين اختارته BBC كأحد المقدمين للنسخة الأصلية من البرنامج الشهير Top Gear عام 1988.

بالفعل انه برنامج قديم العهد ولديه شعبية كبيرة خصوصا انه متخصص في السيارات واجراء التجارب والاختبارات التي لا تخلو من الجنون.. ولكن هل سيتم توقف الـ “توب جير” بشكل نهائي؟!

فقد نشرت التقارير الاخبارية معلومات عن امكانية توقف البرنامج بسبب خلاف بين مقدم البرنامج وقناة الـ “BBC” بسبب تأخر كلاركسون عن تصوير احدى الحلقات بسبب وجبة الطعام لم ينتهي منها الا بعد نفاذ وقت التصوير عدا عن الكثير من الخلافات المتراكمة.

هذا ويعتبر الكثير من متابعي البرنامج ان اعتزال هذا المقدم سيكون النهاية للبرنامج الذي ارتبط به، اما مصادر مقربة فتفيد بانه سيتم فسخ العقد بين القناة واعطائها لأخرى خصوصا انه تم سحب ثلاثة حلقات جاهزة للعرض. فما هي توقعاتكم، بانتظارها عبر التعليقات والتغريدات في تويتر @Alamalsayrat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

قد لا تصدق.. سيارة ذاتية القيادة تتغلب على اقوى مفحط عالمي !

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

أهم المقالات