ديسمبر 08, 2016

بالفيديو: 40 مهني سيارات يتنافسون على لقب الأفضل مع جنرال موتورز

بعد أن مرّ المتنافسون في مرحلة التصفيات في سبيل الفوز بلقب الأفضل على مستوى المنطقة، اجتمع 40 مهني في دبي للتنافس عبر سلسلة من المهام التي تختبر مهاراتهم التقنية والمهنية، حيث قاموا بتحليل وإصلاح حوالي 40 سيارة تحتوي على أعطال صممت بشكل خاص لهذه المسابقة.

وقدّم المتسابقون ما لديهم من إمكانيات أمام لجنة تحكيمية مكوّنة من 20 مسؤول من شركة جنرال موتورز وخبراء آخرين خارج نطاق الشركة، في مجالات مختلفة تغطي مجالات المسابقة. فقامت المجموعة بإصلاح 10 أعطال على مدى 16 ساعات، خلال الحدث الذي استمر ليومين متواصلين.

اختتمت المسابقة فعالياتها بفوز شيروين أنتوني ريبيرو، هندي الجنسية، والذي يعمل كمهني معتمد في شركة الأمانة وكيل جنرال موتورز في الكويت. وسجّل ريبيرو أكثر النقاط لدقّته وسرعته في تحليل عشرة أعطال صعبة في سيارات متعددة، سواء من كاديلاك أو شفروليه أو جي إم سي، وتنفيذ أفضل مسار عمل لتحقيق عملية الإصلاح المناسبة وبسرعة فائقة.

وعبّر ريبيرو بحماس بعد تسلمّه لجائزة الفائز بالمركز الأول من قبل ماريو أ. سبانجينبيرج، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، خلال حفل العشاء: “بعد مشاركتي الأول في العام الماضي، عدت إلى الكويت وقررت أني سأعمل بجد أكبر في مسابقة العام التالي، وها أنا هنا”. وأضاف شيروين: “المسابقة مليئة بالتحديات، وهي تدفعنا نحن المهنيّون للعمل بجد أكبر وإصلاح سيارات العملاء من المرة الأولى مباشرة. إنها مبادرة رائعة من جنرال موتورز، لأنها تضمن مستوى عالٍ من المهارات، وأتمنى المشاركة فيها والفوز مرة أخرى”.

وبعد شيروين، كان المركز الثاني من نصيب فينسون كابارس من شركة الجميح للسيارات في جدة، تلاه في المركز الثالث ويلبولد بينسلي جوميز من شركة الأمانة في الكويت.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات