أكتوبر 15, 2021

بالصور: هكذا ظهرت نيسان أريا الكروس أوفر الكهربائية كلياً في إكسبو 2020 دبي

عرضت نيسان حصرياً ولأول مرة في المنطقة أريا، سيارة الكروس أوفر الكهربائية كلياً، وألقت الضوء على رؤيتها لمستقبل التنقل. وقد جرى الكشف عن السيارة خلال فعالية نيسان الأولى في إكسبو 2020 دبي حيث شكّلت أريا رمزاً لمسيرة نيسان التطلعية نحو مستقبل الكهرباء والتنقل المستدام.

نيسان أريا الكهربائية

وقاد كل من جوني بايفا، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور، وتييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط الفعالية التي حملت اسم حملة نيسان “فلنتحرّك” والتي أقيمت في مركز دبي للمعارض في إكسبو.

وحضر الفعالية مجموعة من شركاء الأعمال في المنطقة وكبار الشخصيات، بالإضافة إلى ممثّلين عن وسائل الإعلام، حيث حضر الزميل ريتشي الذي التقط الصور المرفقة بالمقال. 

نيسان أريا الكهربائية

يذكر أنه تمّ إنشاء مبادرة مصنع نيسان الذكي التي جرى الإعلان عنها مؤخراً في مصنع توتشيغي، إضافة إلى مركز EV36Zero لإنتاج السيارات الكهربائية بقيمة مليار جنيه استرليني في المملكة المتحدة والذي يوفر حلاً شاملاً لإنتاج السيارات الخالية من الانبعاثات.

ويضاف إلى خبرة نيسان الدولية التراث الغنيّ للعلامة التجارية في المنطقة والذي تسعى إلى التركيز عليه لتقديم منتجات ديناميكية تلبّي احتياجات العملاء المتغيرة. وقد عززت نيسان مجموعة مزايا التنقل والاتصال في المنطقة من خلال طرح نظام ProPILOT في وقت سابق من العام.

 

 

أهم المقالات