يونيو 04, 2021

نيسان أريا الكهربائية كلياً في ظهورها الأول على حلبة موناكو الشهيرة

ظهرت نيسان أريا لأول مرة في العلن حيث تمت قيادتها على حلبة موناكو الشهيرة في الريفييرا الفرنسية الساحرة. وشكّلت مدينة موناكو الجميلة موقعاً مثالياً لعرض التصميم الأنيق والسلس لسيارة الكروس أوفر الكوبيه الكهربائية كلياً، حيث جابت سيارة أريا الحلبة الشهيرة التي استضافت أحدث ابتكارات نيسان الكهربائية في إطار الفورمولا إي.

وقال أرنو شاربينتييه، نائب رئيس المنطقة لاستراتيجية المنتجات والتسعير في نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا: “شكّلت قيادة أريا علناً في شوارع موناكو طريقة مثلى للاطلاع على قدرات تكنولوجيا e-4ORCE.

وتعدّ أريا ذروة ابتكارات نيسان في مجال التنقل الكهربائي ويعتبر هذا الحدث منعطفاً مهماً في الفصل التالي من مسيرة نيسان المتعلقة بالسيارات الكهربائية.

نيسان أريا

وتجمع سيارة أريا الكوبيه الكهربائية بالكامل بين الأداء اللافت والتقنيات المتصلة بالإنترنت والتصميم الثوري الجديد للسيارات الكهربائية، وهي رمز مستقبل نيسان المبتكر والكهربائي.

لقد صممت أريا لإثراء حياة الإنسان من خلال توفير تجربة قيادة سلسة وسهلة وقابلة للتكيف وتتميز باتصالية متطورة وتكنولوجيا متقدمة وبمجموعة تنافسية من البطاريات وبنظام e-4ORCE الفريد من نوعه.

وترتكز استراتيجية نيسان الكهربائية على أكثر من عقد من الخبرة في مجال السيارات الكهربائية ونقل المعرفة والتكنولوجيا بين حلبات السباق والطرق، مما يوفر أفضل أنواع السيارات الكهربائية للعملاء.

وأسرت الفورمولا إي مخيلة الناس حول العالم وسلطت الضوء على الإمكانيات اللافتة للسيارات الكهربائية. وأثبت ظهور أريا الأول على حلبة موناكو الشهيرة للجمهور العالمي أنّ بوسع الجميع اختبار متعة قيادة السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات.

ويربط فريق نيسان فورمولا إي في هذا الموسم قدرته التنافسية بسياراته الكهربائية. وللمرة الأولى في موسم 2020/2021، أسمى الفريق السيارة رقم 22 تيمناً بسيارة نيسان ليف الكهربائية كلياً والسيارة رقم 23 تيمناً بنيسان أريا الكروس أوفر الكهربائية بالكامل.

نيسان أريا

أهم المقالات