يوليو 01, 2016

الكشف عن بورشه باناميرا 2017.. وهذه مواصفاتها

الأمور تتحسن بالنسبة لبورشه باناميرا. حيوياً، فلطالما كانت بورشه سيارة جيدة، سريعة ومريحة، وأكثر من ذلك سيارة أوسع من شيء كبورشه 911 – ولكن بالإمكان القول أن الإجماع العام هو أن تصميم الجيل الأول من باناميرا كان أقل نجاحا. ولكن كل ذلك قد تغير بالنسبة لسيارة الجيل الثاني. فهي الآن سيارة أطول وأوسع، وأعلى من ذي قبل، وأكثر جاذبية، مع سقف أدنى مقوس إلى ناحية الخلف بشكل مرض للنظر.

المظهر الخارجي والبدن

هناك رابط في التصميم بين باناميرا و911, فبدن باناميرا الجديد مصنوع كليا من الألومنيوم، ما عدا السقف الواسع البانورامي فوق الرأس. عناصر إضاءة الـLED الأمامية والخلفية تبدو مناسبة ومعاصرة، خصوصا في تصميم المصابيح الخلفية المترابطة. وتتراوح العجلات بين 19 و21 بوصة مع الـ20 القياسية على توربو.

بورشه ليست بصدد التذكير بسيارتها الرياضية الحالية مع باناميرا الجديدة. فقد تم تصميم مقياس سرعة الدوران المركزي لاستحضار سيارة العام 1955 356 A، المعروفة أكثر بالعامية بإسم سبيدستر.

تكنولوجيا متقدمة

إضافة إلى ذلك فإن أحدث باناميرا هي سيارة عصرية بالكامل ومتقدمة من الناحية التكنولوجية. وتتضمن قمرة القيادة في بورشه شبه لوح رقمي 12.3 بوصة يعمل بتقنية اللمس أمام السائق. أبل CarPlay متاح على هذا اللوح، ولكن ليس هناك ذكر لآندرويد أوتو. إضافة إلى كل ذلك تحتوي السيارة على كاميرا التصوير الحراري الجديدة تسهل الرؤية في الظلام.

ماذا عن محركات هذه السيارة وأسعارها؟ الجواب في الصفحة التالية<<

أهم المقالات