أبريل 14, 2015

البحرين تستقبل بورشه كاين جي تي إس 2015

وصل الطراز الجديد من بورشه “كاين جي تي إس“Cayenne GTS إلى السوق البحريني، مزوّداً بمحرك بنزين V6 قوي بسحب عادي سعة 3.6 ليترات، يجسّد قيم بورشه الرئيسية القاضية بالجمع بين الأداء المذهل والعملية اليومية.

يعزّز الجيل الجديد من “كاين جي تي إس” تاريخ بورشه الرائد والمتفوّق في قطاع السيارات، ويجسّد توجّه الشركة المستقبلي الطموح مدعوماً بسلالة رياضية عريقة تعود إلى طراز “904 كاريرا جي تي إس” 904 Carrera GTS الأسطوري من العام 1963. وتمثّل هذه النسخة من كاين أحدث ما توصّلت إليه بورشه في نطاق تكييف تكنولوجيا سيارات السباق لتتلاءم مع طرازات الإنتاج التجاري، لتحصل بذلك على شعار “جي تي إس” GTS ثلاثي الأحرف المخصّص لطرازات بورشه الأكثر ديناميكية ورياضية.

أما بالنسبة إلى نسخة القاعدة الجديد من كاين، فتزخر بالمورّثات الجينية المشتركة بين طرازات بورشه كافة. وهي تطلّ على السوق البحريني متسلحة بمحرك أكثر فعالية وأقل استهلاكاً للوقود، إلى جانب رُزمة أشمل من التجهيزات القياسية.

تحمل النسخة الجديدة من كاين شعار “جي تي إس” GTS عن جدارة بكل فخر واعتزاز، بفضل محرك رياضي من ست أسطوانات على شكل “V” سعة 3.6 ليترات مع شاحنيْ توربو، بالإضافة إلى هيكل يجعلها الأكثر رشاقة بين أفراد عائلة كاين كافة. ويساهم في تعزيز هذه الرشاقة كلّ من المحرك و”نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق” PASM القياسي ذي الإعداد الرياضي، بالإضافة إلى تعليق فولاذي قياسي يخفّض ارتفاع أرضية السيارة عن الطريق بمقدار 24 ملم (20 ملم مع التعليق الهوائي الاختياري).

على صعيد آخر، باتت كاين الجديدة تزخر بلائحة أشمل من التجهيزات القياسية مقارنة بالجيل السابق. فإلى جانب علبة التروس الأوتوماتيكية “تيبترونيك إس” Tiptronic S الجديدة من ثماني سرعات مع وظيفتيْ “إيقاف/تشغيل أوتوماتيكية” و”متابعة السير من دون استخدام قوة المحرك”، حظيت السيارة بمصباحيْن أماميين رئيسيين بتقنية “الزينون المزدوج” مع أربع نقاط إضاءة “دايود” للقيادة نهاراً، هذا بالإضافة إلى مقود رياضي متعدد الوظائف مع مقبضيْ تعشيق وغطاء أوتوماتيكي لصندوق الأمتعة.

تتوفر “كاين” و”كاين جي تي إس” للطلب الآن لدى شركة بهبهاني وإخوانه ذ.م.م، ويبدأ ثمن التجزئة لهما في البحرين بمبلغ:

كاين 28,300 دينار بحريني

كاين جي تي إس 38,500 دينار بحريني.

أهم المقالات