يونيو 08, 2016

اغتنم فرصة ربح 20 سيارة ميتسوبيشي ميراج في رمضان

شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة تطلق عرضها الرائع خلال شهر رمضان المبارك للراغبين في شراء سيارات ميتسوبيشي موديل 2016 من فئات باجيرو، لانسر EX، أوتلاندر، مونتيرو سبورت، L200 أو ميراج حيث تمنحهم فرصة الفوز من بين 20 سيارة ميراج .

وسيستفيد عملاء الباجيرو على وجه الخصوص من خيار الدفع المؤجل حتى يناير 2017، إضافة لذلك ستسدِّد شركة الحبتور للسيارات 3 أقساط عنهم في عام 2016 .

إلى جانب ذلك، سيحصل عملاء الحبتور للسيارات خلال فترة العرض على العديد من الفوائد الأخرى التي تشمل تأمين مجاني، ضمان مجاني لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، تظليل السيارة من LLumar وScotchgardTM مجاناً لحماية المركبات لسنوات عديدة قادمة.

والجدير بالذكر أنّه قد تم تخفيض أسعار سيارات الميتسوبيشي خلال الشهر الفضيل وأصبح بوسع العملاء شراء سيارة باجيرو الأسطورية بأسعار مذهلة ابتداءَ من 89,900 درهم، ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 40,500 درهم وأوتلاندر SUV ابتداءً من 71,000 درهم، ومونتيرو سبورت الجديدة كلياً ابتداءً من 84,900 درهم، وسيارة بيك اب L200 ابتداءً من 49,900 درهم ، وميراج هاتشباك الجذابة ابتداءً من 37,900 درهم.

وفي هذا الصدد صرح السيد سي في رافين، المدير العام للمبيعات في شركة الحبتور للسيارات قائلاً: “إنّ روح العطاء الذي يتميز بها شهر رمضان المبارك قد ألهمتنا دائماً لنقدّم لعملائنا تجربة مميزة عاماً بعد عام. وهذا العام نمنحهم فرصة مميزة للفوز بسيارة إضافية، إلى جانب الكثير من العروض المجانية التي تضمن لهم أفضل قيمة“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق مبتكرة لتنظيف داخلية سيارتك.. لا تستعملها رجاء

بهذه الخطوات تحافظ على رائحة سيارتك المنعشة

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

طرق سريعة لازالة أصعب البقع من السيارة

أهم المقالات