مارس 27, 2015

ما سر عشق أبناء الخليج العربي للسيارات الذهبية ؟

يعتبر ابناء الخليج من اكثر الاشخاص العاشقين للسيارات ذات اللون الذهبي، ومنهم من يلجؤون الى تغيير الوان مركباتهم لترصيعها بالذهب او غيره من المجوهرات، عدا عن شراء النسخ الذهبية التي تطلقها الشركات. فما هو السر وراء هذا الحب تجاه هذه الاصدارات الفاخرة؟

هناك علاقة وطيدة وقديمة بين الذهب والأناقة اذ ان الاصدارات والسيارات الذهبية تخفي الكثير من الرقي والذوق المرهف الذي يفعم صاحبه بالتألق الساحر الذي لا يمكن مقاومته.

وفي الحقيقة، تعود أهمية الذهب الى العهود القديمة والعادات الأصيلة في الخليج حيث كان الرجل يقدم مهرا من الذهب ذي العيار الثقيل عند التقدم بطلب الزواج والارتباط الأبدي. ولذلك، يمكن القول أن العشق الكبير نحو السيارات الذهبية في الخليج ليس بالجديد فهو قديم العهد ويعود الى عادات يتشربها الفرد منذ الصغر.

وبالاضافة الى هذا، تمتاز الجلسات الخليجية بالحديث عن الثروات المالية عدا عن استعراض العضلات في ارضاء الزوجة التي تهتم كثيرا في الاصدارات الذهبية التي تزيدها تميزا بين صديقاتها حيث لم يعد الذهب مقتصرا على السوار والخواتم.

كما ان السيارات الذهبية وحتى الاضافات والاكسسوارات الذهبية او المرصعة بالاحجار الكريمة تحظى باهتمام كبير في الخليج حيث تدل على الأمر نفسه وهو الجاه والعز في المجتمع.

والجدير بالذكر، أن العديد من رجال الخليج العربي يتهافتون على شراء الاجهزة الذكية المطلية بالذهب بدلا من شراء الاكسسوارات الذهبية التي يمنع عليهم ارتادئها وفقا للعادات والتقاليد في بلادهم.

وفي الختام، لا يمكن استبعاد ان فكرة انتاج السيارات المطلية بالذهب هي مخصصة لأبناء الخليج العربي من قبل الشركات العالمية التي تعلم هذا العشق الكبير بين المنتج الذهبي والسائق الخليجي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

للسعوديين فقط.. اليكم نصيحة يزيد الراجحي لسياراتكم

سعودي يهدي الوليد بن طلال سيارة فاخرة.. فما هي؟ (فيديو)

بين وكيل الشركة ومراكز الصيانة.. أين يجب اصلاح سيارتك !؟

أهم المقالات