سبتمبر 09, 2016

استون مارتن تطلق سيارة Vanquish Zagato Volante

أعلنت شركة استون مارتن أنه سيتم إنتاج 99 سيارة من طراز Vanquish Zagato Volante في مقر الشركة الرئيسي في غايدن-إنكلترا، ويعود ذلك للاهتمام الشديد الذي أظهره العملاء للسيارة السابقةCoupe . في حين تبدأ عملية تسليم السيارات إلى العملاء عام 2017.

السيارة المميزة وليدة آخر ابداع يصدر عن التعاون الذي يعود الى العقود الستة الماضية والذي بدأ سنة 1960 مع DB4 GT الجميلة، وتضمن سنة 2002 DB7 Vantage Zagato، وسنة 2011 V12 Vantage Zagato وكان آخرها Vanquish Zagato Coupe التي تم الاعلان عنها سابقا هذا العام.

تضمنت سيارات Aston Martin Zagato المكشوفة السابقة V8 Vintage المدهشة التي تم عرضها لأول مرة في جينيفا عام 1987 وسيارة DB AR1 عام 2003.

تميزت DB AR1 بسقفها المكشوف وكميتها المحدودة التي وصلت الى 99 سيارة وقد صممت بنوع خاص لسوق أميركا الشمالية، تماماً كسيارة Zagato DB7. ويصنفها خبراء السيارات العالميين اليوم ضمن مجموعة السيارات الفاخرة.

ستشكل Vanquish Zagato Volante اضافة قوية ل Aston Martin ومجموعة Zagato ، بحيث ستجمع بين دقة و قدرات Aston Martinومميزات Zagatoفي تفاصيل التصاميم. تتشارك السيارتان نسخة متطورة عن المولد الكهربائي ل Aston Martin V12 الفريد، إذ أصبح بقوة 592 حصان وتنطلقان من 0 إلى 60 ميل بالساعة في 3,7 ثوان.

تتمتع Vanquish Zagato Volante بنفس حجم Coupe بحيث تجمع بين شكل Aston Martin المتطور ولمسة Zagato الكلاسيكية، كما تتميز بالمصابيح الخلفية بتقنية LED المستخدمة في سيارة Aston Martin الخارقة. تمتد مداخن السيارة في السطح الخلفي الى الحافة الأمامية لصندوق الأمتعة بحيث تخفي مفصل غطاء السيارة المتحرك. وهذه التقنية مستوحاة من التقنية المستخدمة في سيارة Vanquish Volante. تمتد ألياف الكربون من الامام الى الخلف حول الجسم السفلي للسيارة.

من جهته، اضاف اختصاصي قسم Q في Aston Martin المزيد من التميز والتطوير للمقصورة بحيث صُمّمت بالمواد الفاخرة ومنها: ألياف الكربون، التطريزات البرونزية والجلد الفاخر. وتظهر علامة “Z” على كلا المقعدين وجوانب الأبواب، فيما تبرز العلامة التجارية ل Zagato عبر نقشها على مساند الرأس ووحدة التحكم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات