مارس 18, 2019

إطارات خاصة لسيارة نيسان ألتيما 2019 الجديدة!

من الرائع أن تكون سيارة متميزة مثل نيسان ألتيما مجهزة بأحد أفضل الإطارات في العالم. وهنا يأتي دور الشراكة بين شركة نيسان العالمية وشركة هنكوك للإطارات التي سمحت بتطوير وتصنيع إطارات خاصة لسيارة نيسان ألتيما 2019 الجديدة.

وفي التفاصيل، ستقوم شركة هنكوك العالمية المتخصصة في تصنيع إطارات السيارات بتجهيز إطارات خاصة لسيارة ألتيما 2019 من نوع Kinergy GT  طراز H436، متعددة الأغراض والشهيرة بأدائها العالي على الطرق الجافة والمبللة، مع الأخذ بعين الاعتبار عناصر الجودة وعوامل السلامة.

كما قامت هنكوك بتطوير نقشة إطارات خاصة Kinergy GT لتعزيز الأداء ودرجة التحكم عند القيادة في المطر أو الثلج. وأضافت بعض الخصائص التي تساعد على خفض درجة المقاومة في الإطار، وبالتالي زيادة كفاءة استهلاك الوقود وزيادة العمر الافتراضي.

وتتوفر إطارات Kinergy GT على طرازات نيسان ألتيما 2019 في حجمين: 215/60R 16H  و235/40R19 V. فيما قامت هنكوك أيضا بتوريد إطارات OE إلى نماذج أخرى من نيسان. وتجدر الإشارة إلى أن هنكوك هي المورد الوحيد لإطارات 19 بوصة الخاصة بنيسان ألتيما.

وتعتبر عملية تصنيع إطارات مناسبة لسيارة نيسان خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة لشركة هنكوك، والتي تواصل توسيع حضورها في أسواق الإطارات. فيما تغذي الشركة زخمها من خلال الابتكار الرائد في الصناعة والتركيز المخصص على احتياجات المستهلكين وشركات تصنيع السيارات في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

إطارات خاصة لسيارة نيسان ألتيما 2019 الجديدة

نيسان ألتيما 2019 الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن نيسان ألتيما 2019 هي من بين سيارات السيدان متوسطة الحجم الأكثر شعبية والتي تتميز بأول محرك VC-turbo في العالم. وهي أول سيارة سيدان من نيسان تقدم نظام الدفع الرباعي الذكي، بالإضافة الى المواصفات العالية والتكنولوجيا المتقدمة التي تمكنها من التجاوب في جميع الأحوال الجوية.

ظهرت نيسان ألتيما 2019 الجديدة كليا للمرة الأولى عالميا خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2018، وتعتبر امتدادا للأجيال السابقة من ذات الطراز. كما أنها تمثل سيارة الصالون التي تحتوي على أحدث التقنيات المتعلقة بالرفاهية والراحة وكذلك السلامة العامة، وهو ما يجعلها من ضمن خيارات الصالون المحببة في منطقة الخليج العربي التي تناسب الشباب والعائلات.

أهم المقالات