مارس 31, 2015

ستة سائقين برعاية نيسان في تحدي أبوظبي الصحراوي

وسّعت نيسان الشرق الأوسط رعايتها لتحدي أبوظبي الصحراوي لتشمل خمسة سائقين إضافيين أعلنوا عن مشاركاتهم في التحدي على متن سيارات نيسان باترول الملقبة بـ”بطل كل الدروب في الحياة”.

وتأتي هذه الرعاية الى جانب الدعم الذي توفره نيسان الشرق الأوسط لسائقها الأول إميل خنيصر الذي تألق في تحدي العام الماضي ليعود فيسجل مزيداً من النجومية في راليات الموسم السابق محرزاً مراكز مشرّفة على متن سيارته نيسان باترول.

ولأن عدداً من السائقين قرروا المشاركة في تحدي أبوظبي الصحراوي على متن سيارات نيسان باترول، أرادت نيسان الشرق الأوسط أن تكافئ هؤلاء السائقين من خلال توفير دعمها ورعايتها لهم، وهم: علي الكتبي، محمد المنصوري، نبيل الشامسي، نوح بوحميد ومطر المنصوري. وستوفر نيسان خلال التحدي الصحراوي دعمها التقني، وقطع غيار مجّانيّة بالإضافة الى خدمة سيّارة الدعم خلال السباق لسيارات السائقين الخمسة اللذين يشاركون مع الملاحين الإماراتيين جافيد واريس، سعيد المنصوري، عارف يوسف محمد، سهيل العلي والعُماني أحمد الهاجري.

وفي هذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “نحن سعيدون بقدرتنا على دعم المزيد من السائقين المشاركين في تحدي أبوظبي الصحراوي، خصوصاً أن قراراتهم بالإعتماد على سيارات نيسان باترول تؤكد مدى تفوق هذه السيارة ومدى مناسبة لقب “بطل كل الدروب في الحياة” لها، وقد أردنا أن نوفر كل الدعم التقني الذي قد تحتاجه هذه السيارات خلال الرالي. فلطالما ركزت نيسان على رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط والتحدي الصحراوي يُعتبر واحداً من أهم أحداث رياضة السيارات ولذلك يشرّفنا أن نتمكن من دعمه للعام الثاني عشر على التوالي”.

يقام تحدي أبوظبي الصحراوي الخامس والعشرين برعاية مباشرة من نيسان ويشمل خمسة مراحل خاصة للسرعة تتميز بصعوبتها وتمتد عبر الصحاري الغربية في الإمارات لتصل الى خط النهاية في 2 أبريل. ويُعتبر تحدي أبوظبي الصحراوي الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للعام 2015 والتي يتم تنظيمها تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات (FIA)، وهو أيضاً الجولة الأولى من كأس الإتحاد الدولي للدراجات (FIM). وبالإضافة الى رعايتها لهؤلاء السائقين، قدمت نيسان أسطولاً من سياراتها باترول ووضعته تحت تصرف منظمي الرالي التابعين لنادي الإمارات العربية المتحدة للسيارات والسياحة.

أهم المقالات