مارس 24, 2023

إصدار خاص من أكيورا TLX Type S من 50 نسخة

تقوم أكيورا بإنشاء 50 إصدارا من TLX Type S PMC مجمعة يدويا منتهية بطلاء Gotham Gray غير اللامع، وهو اللون المميز للسيارة الخارقة NSX Type S. يستخدم الطلاء الفريد لمسة نهائية معدنية غير لامعة واضحة لإعطاء TLX Type S مظهرا أكثر عدوانية.

أكيورا TLX Type S لعام 2023

بصرف النظر عن أعمال الطلاء الجديدة الرائعة، يتلقى إصدار TLX Type S PMC عجلات خفيفة الوزن مقاس 20 بوصة/إنش مستوحاة من NSX في تصميم على شكل حرف Y. تضيف ملاقط المكابح الحمراء لمسة من اللون إلى الخارج. 

أكيورا TLX Type S لعام 2023

ما يبرز الشخصية الرياضية للإصدار المحدود TLX هو إضافات التصميم المصنوعة من ألياف الكربون اللامعة. ويشمل ذلك موزع هواء خلفي وجناح خلفي مصنوع من مادة خفيفة الوزن. حتى أطراف العادم الرباعية مطلية بالكروم الأسود. كما تم استخدام الأسود اللامع لبعض الشارات الخارجية.

أكيورا TLX Type S لعام 2023

في الداخل، يستمر موضوع ألياف الكربون مع الألواح الداخلية. تتميز مقاعد جلد ميلانو الحمراء بخياطة متباينة باللون الأسود وتطعيمات متداخلة. بالإضافة إلى حصائر أرضية ممتازة مع شارات من النوع S وعتبات جانبية مضاءة.

إذا كنت تأمل في ترقيات الأداء، فسوف تشعر بخيبة أمل. فإصدار PMC يحتفظ بالمحرك التوربيني V6 سعة 3.0 لتر والذي يرسل 355 حصانًا و354 رطل قدم من عزم الدوران إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

أكيورا TLX Type S لعام 2023

سيكلفك إصدار TLX Type S PMC مبلغ 65.000 دولار (باستثناء رسوم التوصيل) عبارة عن مجموعة باهظة الثمن.

تجدر الإشارة إلى أن TLX Type S القياسية تباع بالتجزئة مقابل 55.550 دولارًا، وإصدارات PMC العادية بقيمة 62.000 دولار. إذن ما الذي تحصل عليه مقابل النفقات الإضافية؟ بصرف النظر عن التفرد والطلاء الرائع، تقول أكيورا إن الإصدار المحدود مصنوع يدويًا بواسطة فنيين محترفين ويتلقى نفس فحوصات مراقبة الجودة المطبقة على NSX.

أكيورا TLX Type S لعام 2023

يتضمن ذلك فحصًا ديناميكيًا وفحصًا صارمًا للطلاء ومحاكاة للطرقات الوعرة. يتم تغليف جميع إصدارات PMC بغطاء سيارة أثناء النقل وتسليمها إلى وكلاء Acura.

من المتوقع أن يبدأ الإنتاج الشهر المقبل، ولكن لا توجد معلومات حول موعد وصوله إلى تجار التجزئة.

أهم المقالات