نوفمبر 04, 2022

أكيورا تطرح 3 نماذج مميزة لسيارة إنتيجرا 2023

أبرمت أكيورا Acura شراكة مع ثلاثة من أفضل الموالفات المتخصصة في تعديل السيارات عالية الأداء لطرح ابتكارات الأداء الشخصية المميزة للجيل القادم من فئة إنتيجرا Integra والاحتفال بعودة لوحة العلامة الشهيرة إلى تشكيلة سيارات أكيورا.

مستوحاة من التزام العلامة الثابت بالأداء ومجتمع الموالف، ستطرح سيارة أكيورا إنتيجرا لعام 2023، مع مستويات عالية من القوة والأداء والتصميم الراقي.

أكيورا إنتيجرا 3

بعد الظهور العام لأول مرة برعاية أكيورا إنتيجرا في متحف بيترسن في 23 أكتوبر، سيتم عرض 3 مشروعات مبتكرة لطرازات أكيورا إنتيجرا في معرض سيما 1-4 نوفمبر.

يتمتع الطراز الأول من أكيورا إنتيجرا داي يوشيهارا، التي بناها Evasive موتور سبورت، بجناح خلفي ضخم، ومجموعة أدوات للهيكل الخارجي مميزة، مع عجلات قياس 22 بوصة ملفوفة بإطارات سباق يوكوهاما A005 وتتلقى ترقية للمكابح الأمامية.

تحتوي المقصورة الداخلية على مقاعد سباق Kevlar، وحزام من ست نقاط، وأندفاعة سباق، ومبدل قصير قابل للتعديل. تشمل ترقيات الأداء مرشح هواء جديد، وعادم Spoon Sports، ومبرد داخلي CSF وأنبوب شحن.

بينما سيارة إنتيجرا سارا تشوي Integra Sara Choi هي سيارة سباق، سيدان  للشوارع، ذات لمسات نهائية بيضاء وعجلات رياضية RSDF قياس 19 بوصة، وهي مجرد بداية للتحديثات البصرية للسيارة.

ترتدي السيارة، التي صممها توني ستار بيرفورمانس، مجموعة هيكل مخصصة تمنح مصدات إنتيجرا الأمامية والخلفية الجديدة، وجناح كبير، ومصابيح مشاعل، وعتبات جانبية. تستقبل مجموعة نقل الحركة مبردًا داخليًا جي ريدي برفورمانس، ومبرد زيت، ونظام العادم الخلفي سبورت تورينج.

تأخذ سيارة إنتيجرا الثالثة المصممة من Coco Zarita مظهرا أكثر خطورة مع مظهر خارجي باللون الرمادي. تضيف المرايا الكربونية إلى جمالها الداكن، كما تفعل عجلات KNP سوداء مقاس 18 بوصة/إنش من مظهرها المثير. تتضمن ترقيات الشاسيه قضيبًا أماميًا للدعامات العلوية وأغطية لفائف RSR سبورت آي.

ظهرت أكيورا إنتيجرا لأول مرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، ينتج قوة 200 حصان (149 كيلوواط) و (260 نيوتن متر) من عزم الدوران. تتميز حزمة A-Spec بدليل من ست سرعات مع مطابقة سرعة الدوران وترس تفاضلي محدود الانزلاق.

سعر إنتيجرا 2023 يبدأ من 31895 دولارا  ولكن يمكن أن يصل إلى أكثر من 45000 دولار مع الحزم والخيارات المتاحة

تتميز تشكيلة أكيورا حاليا بخمسة طرازات مميزة، الجيل التالي من إنتيجرا سبورت كومباكت، وتي أل أكس سبورت سيدان، وآر دي أكس وأم دي أكس، والسيارة الفائقة إن أس أكس الكهربائية، جنبا إلى جنب مع المتغيرات عالية الأداء من فئة S.

سيكون أول طراز كهربائي بالكامل من أكيورا هو زد دي أكس وزد دي أكس تايب أس، وسيصل في عام 2024.

أهم المقالات