يونيو 21, 2014

إصدارات محدودة من هوندا خلال شهر رمضان المبارك !

إصدار محدود من سيارة هوندا سيفيك وسي آر- في، بالإضافة إلى مجموعة اختيارات لا محدودة تشمل طرازات هوندا الأخرى، توفرها الشركة للزبائن خلال شهر رمضان المبارك.

ويتيح الموزع الحصري لسيارات هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، للعملاء تأجيل أول قسط شهري لمدة أربعة شهور، على الإصدار المحدود من سيفيك وسي آر- في، والتي يبدأ سعر كل منهما بـ 79,000 درهم و 99,000 درهم على التوالي.

كما توفر الفطيم هوندا للعملاء خلال شهر رمضان الفضيل، قائمة اختيارات لا محدودة على سيارة سيتي LX الجديدة كلياً والتي يبدأ سعرها من 59,000 درهم، وتأتي مجهزة بتقنية البلوتوث للتحدث بواسطة الهاتف من دون استخدام اليدين، وشاشة عرض نظام صوتي 7 بوصات، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة تكييف خلفية.

ويبدأ سعر أكورد LX-B من 86,900 درهم، وهي مزودة بفتحة في السقف، ومصابيح نهارية، وعجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عرض الوسائط حسب الطلب.

أما سيارة هوندا بايلوت EX-L المجهزة بـ 7 مقاعد، والتي يبدأ سعرها من 145,000 درهماً، فهي مزودة بفرش داخلي كامل من الجلد وفتحة في السقف وكاميرا للرؤية الخلفية.

وبمقدور العملاء شراء سيارة أكورد كوبيه بسعر يبدأ من 94,900 درهم، وأوديسي بسعر يبدأ من 129,000 درهم.

كما سيستفيد العملاء الذين يشترون سيارة هوندا جديدة من تأجيل أول قسط شهري لمدة أربعة شهور، وضمان غير محدود الكيلومترات لمدة 5 سنوات، وتمويل حتى كامل قيمة السيارة وبنسبة فائدة مخفّضة، إضافة إلى إمكانية استبدال السيارة.

أهم المقالات