أكتوبر 19, 2014

ما جديد تحضيرات بطولة تصفيات مركز بورشه دبي للغولف ؟

تستضيف أجندة فعاليات الغولف في الإمارات فعالية سنوية جديدة، بطولة تصفيات مركز بورشه دبي للغولف، البطولة التي تقام من الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2014 وحتى أبريل 2015 بتنظيم مركز بورشه دبي.

تفتح البطولة أبواب المشاركة أمام جميع هواة لعبة الغولف المقيمين والمسجلين رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فئاتها التنافسية الخمس: فردي الرجال وفردي السيدات وزوجي الرجال وزوجي السيدات والزوجي المختلط.

وإيذاناً بانطلاق البطولة، يتمتع اللاعبون الذين تخرج أسماءهم بالقرعة للعب الجولة الافتتاحية بأفضلية اختيار الملعب الذي تقام عليه أولى مبارياتهم. وفي الجولات التالية يمكن للاعبين الذين يسجلون أعلى نقاط الفوز من الجولة السابقة اختيار الملعب الذي يريدون.

وينضم أفضل 16 لاعباً من فردي الرجال وأفضل 8 لاعبات من فردي السيدات إلى اللاعبين الستة المتأهلين من بطولة كأس مركز بورشه بدبي الرمضانية للغولف، والتي أقيمت العام الحالي، للمشاركة في كأس أبطال مركز بورشه بدبي.

بدأ التسجيل في التصفيات عبر الموقع الإلكتروني للفعالية www.porschedubaigolf.com منذ 13 اكتوبر، وينتهي في الثانية عشرة من ظهر يوم 30 أكتوبر. يتم الإعلان عن نتائج قرعة الجولة الأولى يوم الأحد 2 نوفمبر 2014، وتتاح للاعبين مدة ثلاثة أسابيع لإتمام مبارياتهم. ويتلقى كافة اللاعبين المشاركين في البطولة دعوة لحضور حفل العشاء في امسية تقديم كأس أبطال مركز بورشه دبي للغولف.

أهم المقالات