يونيو 19, 2014

رينج روڤر إيڤوك.. نجم فيلم From A to B

كشفت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنه سيتم إطلاق مركبة رينج روڤر إيڤوك إقليميا في أحدث أفلام المخرج الإماراتي علي مصطفى From A to B، الذي يرصد تجربة سفر مشوقة حيث تشارك فيه المركبة بدور رئيسي باعتبارها النجم الرابع.

وباتت مركبات لاند روڤر مألوفة على الشاشة الفضية على خلفية مشاركتها في العديد من الأفلام البارزة مثل فيلم SKYFALL للنجم جيمس بوند، ويعتبر From A to B أول فيلم تشارك فيه منتجات لاند روڤر بدور رئيسي على مستوى إقليمي.

وتعود علاقة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع علي مصطفى، مخرج فيلم دار الحي، إلى عام 2011 مع إعلانه سفيراً إقليمياً لمركبة رينج روڤر إيڤوك، التي تعد أصغر مركبات رينج روڤر حجماً وأخفها وزناً وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود على الإطلاق، حيث أثمر هذا التعاون في حملة إطلاق شهدت نجاحاً هائلاً في المنطقة.

وقد تجاوزت هذه الشراكة تجربة السفير التقليدية، حيث أتاحت لعلامة لاند روڤر الاستفادة من قدرات علي الإبداعية وأسلوبه المميز وخبرته في صناعة الأفلام لإعداد إعلانات على شكل سلسلة أفلام مشوقة عبر الإنترنت تلعب فيها رينج روڤر إيڤوك دور البطولة.

وكانت لاند روڤر قد أعلنت في عام 2012 عن تمديد شراكتها مع المخرج علي مصطفى لثلاثة أعوام أخرى، كما كشفت في إعلان خاص خلال مهرجان كان السينمائي 2013 عن مشاركة رينج روڤر إيڤوك في فيلم From A to B.

ومع استمرار هذه الشراكة ودخولها العام 2014، تثبت رينج روڤر إيڤوك جودتها العالية ونجوميتها مرة أخرى من خلال دورها الأساسي في فيلم From A to B، والذي تقوم فيه بنقل النجوم الثلاثة المشاركين في الفيلم خلال رحلتهم من أبوظبي إلى بيروت ضمن تجربة قيادة تنطوي على العديد من العقبات.

ويلعب دور البطولة إلى جانب رينج روڤر إيڤوك كل من الكوميدي ونجم شبكات التواصل الاجتماعية فهد البتيري، والممثل المصري شادي الفونس، والممثل السوري فادي الرفاعي، الذين يخوضون تجربة التمثيل السينمائي للمرة الأولى من خلال مشاركتهم في فيلم From A to B، من المقرر إطلاقه نهاية العام الحالي.

أهم المقالات