يناير 22, 2016

تدشين أول صالة عرض إفتراضية رقمية لسيارات تويوتا بالإمارات

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، عن تدشين أول صالة عرض إفتراضية للسيارات في الإمارات بإستخدام برنامج “سي إنسايد” من جوجل بيزنس فيو، لتنطلق بذلك بتجربة زيارة صالات عرض السيارات إلى آفاق جديدة كليا، عبر جعلها تجربة غامرة وأكثر تفاعلية، بإستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللابتوب والأجهزة المحمولة.

وتسمح الخدمة الجديدة للعملاء بزيارة صالات عرض السيارات إفتراضيا، وهى التجربة التي تم تطبيقها كخطوة أولى على صالة عرض سيارات تويوتا الواقعة على شارع الشيخ زايد. وسيحظى الزوار بفرصة تفقد وإستكشاف صالة العرض، فضلا عن إستعراض المواصفات والتصميمات الخارجية والداخلية لمجموعة مختارة من السيارات المعروضة. وقد تم تعزيز الخدمة الجديدة بمجموعة من الأسهم الإرشادية التي توفر ميزة توجيه وإرشاد الزوار خلال رحلتهم الإفتراضية.

وقال آلان كاربنتر، مدير عام المبيعات والتسويق لتويوتا في الفطيم للسيارات: “في عصر التكنولوجيا الرقمية الذي نعيشه اليوم، تمثل شبكة الإنترنت نقطة الإلتماس الأولى لتفاعل وتجارب العملاء، ما يمنحا منصة مثالية لمنحهم تجربة شراء سيارة في أجواء من السهولة والراحة. إننا ندرك إدراكا تاما أن التصفح والبحث الشبكي هو الخطوة الأولى التي يقوم بها العميل نحو إتخاذ قرار الشراء، ونهدف من خلال هذه الخدمة الرقمية المتطورة إلى جعل شراء سيارات تويوتا تجربة أكثر سهولة وجاذبية“.

تتوفر حاليا تجربة زيارة صالة عرض السيارات الإفتراضية عبر خدمة “خرائط جوجل” ويمكن الوصول إليها من خلال طباعة “صالة عرض سيارات تويوتا شارع الشيخ زايد”، سواء على محرك البحث جوجل أو عبر خدمة “خرائط جوجل“.

وفي وقت لاحق من هذا العام، ستقوم الفطيم للسيارات بتدشين صالة عرض تويوتا 3S الأكثر إبهارا وتطورا تكنولوجيا في أبوظبي، والتي ستمنح العملاء تجربة رقمية غامرة لا مثيل لها، وتخلق أفضل التجارب التفاعلية لشراء السيارات في الإمارات، بالإضافة إلى كم هائل من خدمات العملاء على أرض الواقع.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات