أبريل 08, 2016

أيها اللبنانيون.. أنتم على موعد فعلي مع الفورمولا واحد في بيروت

كثر الحديث في السنوات الأخيرة عن أهليّة بيروت لاستضافة إحدى مراحل بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، خصوصاً أن هذه المراحل لا تقام كلها على حلبات خاصة، إذ إن جائزة موناكو تُنَظَّم في شوارع أحياء مونتي كارلو حول ميناء الإمارة.

وفي انتظار أن يتحوَّل حلم عشاق رياضة المحركات في لبنان الى حدث رياضي حقيقي، سيكون هؤلاء على موعد فعلي بعد أقلَّ من شهرين مع الفورمولا واحد في بيروت، في عرض حي استثنائي لسيارة الفورمولا واحد ريد بُل رايسينغ في 22 أيار المقبل.

سيقوم أحد أبطال ريد بُل رايسينغ باستعراض طاقات سيارة الفريق على طريق الواجهة البحرية لبيروت، انطلاقاً من شارع وفيق سنّو مروراً بشارع المير مجيد أرسلان، وصولاً إلى شارع أحمد الداعوق.

وفيما سيُحَدَّدُ هذا المسار على مسافةِ كيلومترٍ لتسلكه سيارة ريد بُل الشهيرة ذهاباً وإياباً، ستقام الى جانبَيه مناطق مخصصة للجمهور الذي يُتوقَّع حضوره بالآلاف لاختبار شعور الفورمولا واحد تحت سماءِ بيروت. وستُتاح للحضور فرصة معاينة سيارة الرياضة الرفيعة في عالم المحركات عن كثب، ومراقبة انطلاقتها السريعة ومرورها الخاطف، وسماع هدير محركها القوي.

وسبق لفريق ريد بُل رايسينغ أن فاز ببطولة العالم للصانعين في سباقات الفورمولا واحد أربع مرات. ويأتي هذا الحدث في إطار جولةٍ إقليمية، إذ سيسبقُ الموعد المنتظر في لبنان عرض يُقام في الأردن في 22 نيسان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن يمتلك سيارة بيضاء.. اليك حصرا هذه المعلومات

هكذا تقوم بتنظيف شكمان أو عادم السيارة

ايّاك واهمال صيانة هذه الأجزاء في سيارتك

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات