ديسمبر 11, 2020

ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021.. النسخة الساخنة من الصانع الإيطالي

طرحت ألفا روميو طراز فيلوسي تي أي Veloce Ti الجديد ضمن مجموعة ستيلفيو الأوروبية 2021، لأولئك الذين يريدون الأفضل بالمطلق من ستيلفيو. ويستند الطراز الجديد على محرك كوادريفوليو.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

يمكن تمييز ستيلفيو فيلوسي تي أي الجديدة 2021 بمظهرها الخارجي المستوحى من كوادريفوليو، والذي يتكون من مصد خلفي جديد ومشتت هواء.

بالإضافة إلى مجموعة من العجلات المعدنية الجديدة مقاس 21 بوصة، وهي الأولى من نوعها في ستيلفيو.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

تشترك المقصورة في مزيد من تفاصيل كوادريفوليو، بما في ذلك المقاعد الرياضية من الجلد والكانتارا، وبطانة السقف السوداء، ولمسات ألياف الكربون الحقيقية.

تأتي ستيلفيو فيلوسي تي أي الجديدة أيضًا مع إطارات نوافذ داكنة وشارات خارجية، بالإضافة إلى نوافذ مظلمة.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

سيتعين على العملاء الأوروبيين الذين يتطلعون إلى الحصول على ستيلفيو فيلوسي تي أي الجديدة، الاختيار بين محرك بنزين توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 280 حصان، ومحرك ديزل سعة 2.2 ليتر بقوة 210 حصان.

وكلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومحرك Q4 الخاص بالشركة مع نظام الدفع بالعجلات.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

بالنسبة لعام 2021 ، يتوفر كل من ألفا روميو ستيلفيو وجوليا، مع مجموعة من أحدث خدمات الشركة المتصلة، بما في ذلك الوظائف البعيدة مثل موقع السيارة، وإرسال الوجهات إلى نظام الملاحة، ومشاركة اتصال الإنترنت مع ما يصل إلى 8 أجهزة، وأكثر.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

بالإضافة إلى ذلك، تتميز طرازات ألفا روميو بحزمة مساعدة السائق من المستوى 2 التي تجمع بين مساعد الحفاظ على المسار، والتحكم النشط في السرعة، والتعرف على إشارات المرور، ومساعدة الازدحام المروري، ومساعدة الطريق السريع، ومساعد انتباه السائق، من بين أشياء أخرى.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

بدأت ألفا روميو في قبول طلبات طرازي ستيلفيو وجوليا لعام 2021، التي من المقرر أن تصل إلى الأسواق الأوروبية الرئيسية في أوائل عام 2021.

لا توجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كنا سنرى عروض مماثلة في أميركا لمجموعة ستيلفيو أم لا.

 ألفا روميو ستيلفيو فيلوسي تي أي 2021

جدير بالذكر أن ألفا روميو قدمت طرازي 2020 Giulia وStelvio في الولايات المتحدة في نوفمبر من العام الماضي مع نظام معلومات، وترفيه محسن وشاشة تعمل باللمس.

كما حصلت السيارتان على عرض أفضل للسائق الرقمي ووحدة تحكم مركزية معدلة قليلاً، إلى جانب أنظمة السائق وأنظمة المساعدة المحدثة.

وخلال هذا العام سيتم تقديم متغيرات كوادريفوليو Quadrifoglio في أوروبا مع تعديلات مماثلة، بالإضافة إلى بعض الأشياء الإضافية.

أهم المقالات