فبراير 03, 2019

جاكوار XF بإصدار العلم المرقط التي تعكس إرث علامة جاكوار

مرور 70 عام على تأسيس شركة صناعة سيارات هو حتما أمر يستحق الإحتفال به، شاهدنا خلال عام 2018 إحتفال بورشه بالذكرى الـ70 لتأسيسها من خلال عدة فعاليات مميزة، جاكوار XF بإصدار العلم المرقط هي من إحدى وسائل استعراض تاريخ جاكوار العريق والمميز.

بقاء شركة تختص بصناعة السيارات لمدة طويلة هو أمر مميز خاصة فيما يتعلق بعلامات السيارات البريطانية التي اندثرت العديد منها سابقا لكن علامة جاكوار تمكنت من الصمود بشكل مميز، تعد شركة جاكوار العدة للإحتفال بمرور 70 عام على إنطلاقها من خلال جاكوار XF بإصدار العلم المرقط لمن يريد التميز.

جاكوار XF

ما يميز جاكوار XF بإصدار العلم المرقط بأنه سيشمل فئتي الصالون والستايشن واجن، يمكن تمييزها من الخارج من خلال العجلات السوداء اللون بقياس 18 بوصة وأيضا شارات العلم المرقط الموجودة داخل الفتحات على الجوانب الأمامية من أجل تمييز هذا الإصدار مقارنة بطرازات XF القياسية كما أنها ستتوفر بـ3 خيارات من الألوان وهي الأبيض والرمادي والأسود.

جاكوار XF

مقصورة جاكوار XF بإصدار العلم المرقط يمكن تمييزها من خلال وجود علامة العلم المرقط على عتبات الأبواب، المقاعد بدورها ستتوفر بخيارين، الأول هو أسود بالكامل والثاني أسود مع الجزء الداخلي باللون الأحمر وهو ما يعطي المقصورة الطابع الرياضي، من ضمن ما يميز المقصورة هو الجلد الرياضي الذي يتوفر في نمط التجهيز “R-sport”.

جاكوار XF

سيتوفر قياسيا كذلك في جاكوار XF بإصدار العلم المرقط نظام الموائمة مع الهواتف الذكية كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، يمكن كذلك ملاحظة الشاشة العاملة باللمس قياس 10 بوصة بالإضافة لشاشة لوحة العدادات بقياس 12.3 بوصة والتي تعرض كلا من عداد السرعة ودوران المحرك وأيضا حرارة سائل تبريد المحرك بالإضافة لعرض موجز عن معلومات جهاز الترفيه.

جاكوار XF

خيارات المحركات في جاكوار XF بإصدار العلم المرقط هي فقط المكونة من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر حيث أنه مزود بشاحن تيربو وينتج 246 حصان أو حتى 296 حصان في الخيار الأعلى لإعدادات ضبط المحرك.

جاكوار XF بإصدار العلم المرقط هو ليس الوحيد الذي سيتوفر بهذا الإصدار بل سينضم إليه خيار الكوبيه F-type وأيضا بخيارات محدودة من الألوان.  

أهم المقالات