يوليو 03, 2020

جاكوار لاند روڤر تطلق برنامج “بيفوتال” الخاصة باشتراكات سياراتها الفاخرة

فيما يختار المزيد من الأشخاص الدفعات الشهرية المرنة كبديل للدفعات الخاصة بالشراء، بدأت “جاكوار لاند روڤر” بتغيير طريقة استخدامنا للسيارات، وذلك من خلال خدمتها الجديدة الخاصة باشتراكات السيارات الفاخرة.

وأنشأت أكبر شركات السيارات البريطانية هذه الخدمة، المدعوة “بيفوتال” (Pivotal)، ليستطيع العملاء اختبار التكنولوجيا الأحدث، بما فيها مجموعة سيارات جاكوار الفاخرة الأذكى والأكثر إتقاناً، أو لتجربة سيارات لاند روڤر بما توفره من قدرات فائقة وبراعة وفخامة، وليتنقلوا بين السيارات المختلفة بالشكل المناسب لهم.

وتتضمن هذه الخدمة سيارات لاند روڤر ديسكڤري ورينج روڤر سبورت، إلى جانب سيارات أخرى ستُضاف في مرحلة لاحقة، بما فيها لاند روڤر ديفندر الجديدة والطرازات الجديدة الهجينة القابلة للشحن (PHEV) من سيارتي لاند روڤر ديسكڤري سبورت ورينج روڤر إيڤوك. كما يستطيع العملاء اختيار سيارة جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل الفائزة بالعديد من الجوائر، ليختبروا القيادة عديمة الانبعاثات، أو سيارة جاكوار F-PACE. وستسمح هذه الخدمة للمشتركين بتغيير خياراتهم كل ستة أشهر، لتلائم أساليب حياتهم المتغيرة، سواءً كان ذلك بسبب عملٍ جديد، أو زيادة أفراد العائلة، أو الحاجة للمزيد من المرونة. وستسعى “بيفوتال” مبدئياً للنمو والتعاون مع وكلاء جاكوار ولاند روڤر الرسميين لتأمين المركبات اللازمة.

وتوفر الخدمة الجديدة بديلاً لأساليب الملكية والاستئجار التقليدية للسيارات. حيث تغطي دفعة شهرية واحدة تكلفة استئجار السيارة وتأمينها وضرائبها وخدماتها وصيانتها، ما يترك للمستأجر تكاليف الوقود فقط للتكفل بها. وتتوفر عدة مستويات من العضوية، كما يمكن للأعضاء إيقاف اشتراكهم مؤقتاً من شهر إلى آخر.

وأثبتت التجارب الأولية أن هذه الطريقة فعالة في تشجيع العملاء الجدد على تجربة سيارات العلامتين التجاريتين، إذ إن 80% من الأعضاء الجدد لم يسبق لهم امتلاك سيارة جاكوار أو لاند روڤر.

وقالت إيزابيل داندو، مدير عام خدمة “بيفوتال”: “العالم يتغير، و‘جاكوار لاند روڤر‘ تتغير معه، عبر التكيف مع حاجات عملائنا والتوجه لمن لا يفكّرون عادة بشراء سياراتنا ومركباتنا الرياضية متعددة الأغراض”.

“قد لا توفر الملكية التقليدية للسيارات المرونة التي يرغب بها كثيرون في عالمنا المعاصر، وقد أصبحنا مع ‘بيفوتال‘ قادرين على توفير بديل ممتاز.

ومن جانبه قال رودن غلوفر، مدير عام “جاكوار لاند روڤر” في المملكة المتحدة: “خدمة ‘بيفوتال‘ هي أحدث إضافاتنا لمجموعة الخدمات التي تضع حاجات عملائنا على رأس أولوياتنا”.

خدمة “بيفوتال” مدعومة من قبل “إن موشن” (InMotion) – الصندوق الاستثماري وذراع خدمات النقل في “جاكوار لاند روڤر”، وتسعى لتأمين خدمة اشتراك شاملة للسيارات الفاخرة تتميز بأكبر قدر ممكن المرونة، وتسعى للوصول إلى 20% من المهنيين الشباب الذي لا يمتلكون سيارة خاصة بهم عادةً.

أهم المقالات