يونيو 18, 2020

شراء سيارة على الإنترنت؟ بات ذلك ممكنا الآن في السعودية مع “جاكوار لاندروفر”

يبدو أن تخفيض ساعات العمل في صالات عرض السيارات خلال جائحة ”كوفيد-19“ واتباع الإجراءات القانونية من أجل ضمان سلامة الزوار والعملاء وفريق العمل دفع بشركات السيارات إلى توسيع نطاق الابتكار لديها وتوفير حلول مبتكرة من أجل ضمان سلامة وراحة عملائها. وأبرز هذه الحلول يأتي من “جاكوار لاندروفر” في السعودية، والتي قدمت مؤخرا منصة خاصة للحجز عبر الإنترنت، تتيح لعملاء الشركة حجز سيارة جديدة، أو حتى حجز مستعملة عبر برنامج “جاكوار لاند روفر” للسيارات المستعملة المعتمدة، دون مغادرة منازلهم والقيام بذلك عن بعد بأمان وراحة تامة.

الخدمة الرقمية الجديدة من “جاكوار لاندروفر” تأتي في سياق رؤية ”العميل أولا“ التي تتبعها مجموعة ”جاكوار لاندروفر“، والتي تهدف لمسايرة ركب التطور الذي يتجلى في الاستخدام المتزايد للهواتف المحمولة والتكنولوجيا الرقمية لدى عملاء الشركة.

الخدمة الجديدة هذه تم إطلاقها بالشراكة مع الوكلاء الإقليميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم إطلاقها في السعودية عبر الموقع الإلكتروني www.jaguar-saudi.com لسيارات جاكوار، وموقع www.landrover-saudi.com لسيارات لاندروفر.

استخدام المنصة الرقمية الجديدة سهل جدا، إذ ترشد هذه الخدمة الرقمية عملاء جاكوار ولاند روفر في كافة خطوات اختيار السيارة، بدءا من اختيار الفئة المطلوبة، مرورا بالألوان الخارجية والمقصورة الداخلية، اختيار التجهيزات الإضافية والباقات المختلفة، والوصول إلى رؤية شاملة للسيارة التي تم اختيارها، وحتى الحصول على عرض سعر لها، وأخيرا حجز السيارة. وطبعا توجد مجموعات من الخيارات الجاهزة مسبقا، والتي تجعل العملية أسهل بالنسبة لمن يفضلون سيارة معينة منذ البداية.

التجربة سلسة وسهلة، وتعطي المجال للعملاء ليس فقط للاطلاع على الكثير من الخيارات المتوفرة في سيارات مجموعة ”جاكوار لاند روفر“، بل ورؤية الاختلافات بين الخيارات المختلفة بشكل سريع، وبالتالي القيام بأخذ الخيارات الأكثر ملائمة لأذواقهم واحتياجاتهم، ورؤيتها بصور عالية الدقة تتيح مقارنة أفضل بين الخيارات العديدة المتوفرة.

وبصراحة، هناك أيضا جانب ممتع آخر، وهو محاولة الوصول إلى التركيبة المناسبة بين السيارات المختلفة بما يناسب ذوق العميل الشخصي. شخصيا وصلت إلى جاكوار F-TYPE بمحرك V8 باللون الأصفر، ولاند روفر ديفندر الجديد باللون الأخضر الرائع مع باقة تجهيزات للطرق الوعرة.

قوموا بالدخل إلى المنصة، وأعلمونا ما هي خياراتكم المفضلة؟

أهم المقالات