أبريل 18, 2020

تعرّف إلى السعر الرسمي لسيارة “كاديلاك إسكاليد 2021” الفاخرة

كشفت “جنرال موتورز” أخيراً عن سعر السيارة “كاديلاك إسكاليد 2021” المحدّثة بالكامل، بعد شهرين من الكشف الرسمي عن السيارة في حدث ضخم بنيويورك.

وقال ممثل كاديلاك لموقع “MotorTrend” إن أسعار السيارة لا تقارن بحجم التحديثات التي حظي بها الطراز الجديد.

وأكد أن سعر السيارة التي تعمل بالغاز أو الديزل ستأتي بـ77،490 دولارًا لطرازات قاعدة العجلات القصيرة ذات الدفع الثنائي، بزيادة قدرها 1000 دولار عن طراز 2020.

في حين سيبدأ سعر الطرازات ذات قاعدة العجلات الطويلة بـ 80،490 دولارًا.

سيكون للدفع الرباعي تكلفة إضافية على جميع الزخارف، ولكن لم يتم إصدار هذه الزيادة حتى الآن.

تعتمد السيارة الضخمة، والتي تم الكشف عنها رسمياً في حدث ضخم في فبراير الماضي، على محرك V8 سعة 6.2 ليترات وبقوة 420 حصاناً. وتتوفر بمحرك 6 أسطوانات بشكل خطي يعمل على الديزل مع توربو سعة 3 ليترات بقوة 277 حصاناً. يتصل كلا الخيارين مع ناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات، مع نظام تعليق خلفي مستقل، ونظام دفع رباعي للعجلات.

زوّدت “إسكاليد 2021” الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة التي تضمنت خاصية التنقل المحسّنة، باستخدام الكاميرات لعرض صور في الوقت الحقيقي للشوارع على الشاشة مع مساعدة السائق على اتخاذ الاتجاه المناسب. كما تأتي السيارة الكبيرة الحجم ممتلئة بالكاميرات،

وحصلت داخلية كاديلاك إسكاليد 2021 على العديد من التعديلات والإضافات لتصبح متطورة للغاية مع مجموعة من الشاشات التي تواكب العصر.

وتتمتّع “إسكاليد 2021” بأول شاشة من نوعها في عالم صناعة السيارات. فهي مجهّزة بشاشة عرض OLED منحنية ومائلة يبلغ قياسها إجمالياً أكثر من 38 إنشاً.

أهم المقالات