يوليو 21, 2018

نيسان ليف نيسمو تحصل على دفعة طاقة اضافية

نيسان ليف هي أشهر سيارة كهربائية في العالم وبالتالي حصولها على دفعة اضافية من الطاقة أمر رائع خاصة مع شركة التعديل التابعة لها نيسمو.

ستتوفر نيسان ليف نيسمو حصريا لأسواق اليابان حاليا الا أن ذلك لن يمنع نية الشركة اليابانية توسعة نقاط البيع لتشمل الولايات المتحدة الأمريكية التي هي من أكبر أسواق السيارات في العالم.

نيسان ليف نيسمو

من الخارج يمكن تمييز نيسان ليف نيسمو من خلال وجود شارات نيسمو في كل من المقدمة والجوانب والخلف أيضا، الصادم الأمامي تمت اعادة تصميمه ليتمتع بتصميم هجومي، الجهة الخلفية تحتوي على مشتت هواء كبير من ألياف الكربون لزيادة الطابع الرياضي، كحال جميع طرازات نيسمو يوجد خط أحمر يمتد على طول الجهة السفلية من السيارة لتأكيد انتماء السيارة للفرع الرياضي من نيسان.

نيسان ليف نيسمو

كذلك يمكن تمييز نيسان ليف نيسمو من خلال العجلات الحصرية التي يبلغ قياسها 18 بوصة والمغلفة باطارات كونينينتال للأداء الرياضي، جرى كذلك تحسين نظام التعليق لاستيعاب القياس الجديد للعجلات.

ميكانيكيا تم ادخال التعديلات اللازمة على نيسان ليف نيمو من خلال ادخال شريحة في نظام التحكم الالكتروني لكن ناتج القوة النهائي لم يتم الاعلان عنه.

تم الاعلان عن وصول نيسان ليف نيسمو لصالات العرض في اليابان بتاريخ 31 تموز/يوليو الا أنه لم يتم الاعلان عن السعر، لم تؤكد نيسان اذا كانت ترغب في توسعة بيع النسخة الرياضية من سيارتها الكهربائية الا أن هذه الفكرة حال تنفيذها ستطمئن من يرغب بأداء عالي دون أية انبعاثات.

نيسان ليف نيسمو

مقصورة نيسان ليف نيسمو تؤكد الطابع الرياضي من خلال تصميم المقاعد المميز مع وجود الخياطة الحمراء البارزة، يمكن كذلك ملاحظة الخطوط الحمراء في كافة أنحاء المقصورة لتعزيز الصفة الرياضية.

نيسان ليف هي من بدأت بالأساس فكرة السيارة الكهربائية ذات الانتاج التجاري الواسع حيث أنه يوجد حاليا العديد من شركات السيارات الراغبة بطرح العديد من الطرازات الكهربائية حيث أن المستقبل هو لهذه التقنية بسبب أنه لا تخرج أية انبعاثات منها اطلاقا.

فرع نيسمو من نيسان والذي يختص بطرازات الأداء العالي هو على غرار الفرع الرياضي من تويوتا TRD وكذلك فرع رالي ارت من ميتسوبيشي.   

أهم المقالات