يوليو 30, 2019

هوندا بايلوت بلاك إديشن لمظهر أكثر شراسة ومزيدا من التميز

بجانب انتاج طراز بايلوت من هوندا حديثا يبدو أنه يجب توفير ما يلبي رغبة عشاق التميز من أي طراز مهما كان، هوندا بايلوت بلاك إديشن هي الإجابة لمن يريد سيارة دفع رباعي تتمتع بالمزج ما بين الطابع العائلي والشرس في وقت واحد وهو ما يناسب فئة محددة من الزبائن دونا عن غيرها.

هوندا بايلوت بلاك إديشن هي إصدار خاص من طراز بايلوت وهو سيارة دفع رباعي من هوندا قادرة على استيعاب 7 ركاب من أجل توفير وسيلة نقل مميزة تليق بالأسرة كما يمكن نزع صف المقاعد الثالث في حال الرغبة في توفير المزيد من المساحة للأمتعة كما يمكن كذلك طي صف المقاعد الثاني جزئيا أو كليا.

كما يشير الإسم فإن هوندا بايلوت بلاك إديشن تتزين من الخارج باللون الأسود بالكامل حيث تم طلاء كافة الزوائد الخارجية بذات اللون مثل شبكة التهوئة ومقابض الأبواب وأيضا العجلات بقياس 20 بوصة مما يوفر المزيد من التميز لمن يريد ذلك كما تبرز شارات بلاك إديشن في الجهة الأمامية داخل شبكة التهوئة وأيضا على الجهة الخارجية من صندوق الأمتعة.

مقصورة هوندا بايلوت بلاك إديشن تبرز من خلال المزج ما بين اللون الأسود الذي يبرز أغلب أنحاء المقصورة واللون الأحمر في الجهة الوسطية من المقاعد وأيضا حياكة أطراف المقاعد والمقود أيضا مما يوفر الطابع الرياضي في هذه الفئة من السيارات.

بايلوت بلاك إديشن

لا بد من توفير الترفيه الكافي في هوندا بايلوت بلاك إديشن ويبرز ذلك من خلال الشاشة التي تعمل باللمس بقياس 8 بوصة والتي يمكن موائمتها مع كلا نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لتشغيل المقطوعات الموسيقية المرغوبة أو تحميل الخرائط التي تحمل وجهات مثبتة مسبقا.

تتضمن وسائل الترفيه في هوندا بايلوت بلاك إديشن أيضا وجود شاشات في مساند الرؤوس لكلا ركاب الصف الثاني والثالث للمقاعد وهو ما يلائم من يريد إصطحاب أسرته أو أصدقائه في رحلة طويلة وضمان الترفيه الكافي أثناء المسير كما توجد مخارج USB كذلك.

تتضمن الميزات التقنية في هوندا بايلوت بلاك إديشن ميزة مراقبة السرعة من قبل الوالدين في حال تولى أحد المراهقين قيادة السيارة وإمكانية تشغيل السيارة عن بعد ونظام تحديد مكان السيارة في حال التعرض للسرقة.

أهم المقالات