ديسمبر 11, 2018

تعرف على ميزات الإصدار النبيل الذي سيتوفر بأعداد محدودة على طرازات مازيراتي

سيارات مازيراتي توفر أداء مميز بالتزامن مع مقصورة فارهة وأحدث وسائل الراحة، يوجد البعض ممن يرغب بالتميز لأقصى حد ممكن وهو ما توفره شركة مازيراتي من خلال الإصدار النبيل من خلال توفير ميزات حصرية.

الإصدار النبيل

يوجد هناك فئة من الأشخاص تعتبر أن السيارات المتوفرة في صالات العرض لا تليق بهم بل يرغبون بسيارة حصرية ومميزة للغاية ويتم تصنيعها بما يتناسب مع أذواقهم، الإصدار النبيل الذي ستقوم شركة مازيراتي بتوفيره خلال عام 2019 سيلبي حتما متطلبات هذه الفئة.

سيتوفر الإصدار النبيل في الطرازات التالية من شركة مازيراتي : جيبلي S و S Q4 ، ليفانتي S و S Q4 ، كواتروبورتي S و S Q4 و GTS، سيتم انتاج 50 وحدة فقط من كل طراز وهو ما يتناسب مع من يرغب بالتميز والحصرية لأقصى حد ممكن.

الإصدار النبيل

تتميز طرازات الإصدار النبيل من شركة مازيراتي باللون الكحلي المميز وهو ما يليق بهذه التسمية كما أن العجلات قياس 20 بوصة باللون الرمادي، يبرز من خلال العجلات غطاء أقراص المكابح ذو اللون الفضي لمزيد من التألق كما أنه يعطيها رونقا خاصا لا مثيل له.

مقصورة طرازات الإصدار النبيل من شركة مازيرتي نالت حصتها من التميز حيث أن أبرز ما يمكن ملاحظته هو المقاعد المطلية بلونين حيث أن الأطراف تتزين باللون الأسود فيما أن المنتصف هو باللون البني مما يمنح الشعور بالفخامة وبجانب أيضا نمط الحياكة المميز.

الإصدار النبيل

من ضمن الوسائل التي تؤكد أن طراز مازيراتي هو من فئة الإصدار النبيل يمكن النظر إلى محيط مقبض علبة التروس حيث يوجد ختم يحتوي على كتابة “Edizione Nobile” وهي الكلمة المرادفة باللغة الإيطالية للإصدار النبيل بجانب وجود الرقم التسلسلي.

من ضمن الميزات التي تتوفر في مقصورة طرازات الإصدار النبيل من مازيراتي هي أن الجهة التي تحتوي على مصابيح الإنارة للمقصورة تتزين بالألكانترا وأيضا نظام صوت يتضمن مكبرات صوت عالية النقاوة بالإضافة إلى أجهزة استشعار لمعرفة عيوب الطريق ومثبت سرعة تفاعلي وأيضا نظام تنبيه في حال وجود سيارة في المنطقة العمياء للحد من الحوداث قدر الإمكان.

الإصدار النبيل

في النهاية لا بد من ذكر أن الإصدار النبيل الذي توفره شركة مازيراتي سيكون أغلى بفارق 7500 دولار بالمقارنة مع الطراز القياسي إلا أن للتميز ثمنه.

أهم المقالات