نوفمبر 15, 2019

تحدي الخزان الواحد: من جدة إلى البحرين من دون التزود بالوقود!

مغامرة مميزة بعنوان ” تحدي الخزان الواحد “، تقوم بها شركة “ايسوزو العالمية” بالتعاون مع وكلاءها في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، وذلك بهدف استعراض قدرة محرك سياراتها من طرازي D-Max و mu-X على الاقتصاد من استهلاك الوقود.

يبدأ تحدي الخزان الواحد من الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية وتحديداً من مدينة جدة يوم 17 نوفمبر، ثم الى الساحل الشرقي وصولا الى مملكة البحرين، والأهم أنه من دون الحاجة للتزود بالوقود.

تحدي الخزان الواحد

يعتبر تحدي الخزان الواحد برهانا جديدا على قدرة شركة ايسوزو على انتاج محركات عالية الأداء تمكنها من تحقيق إنجازات رائدة في عدة مجالات وخاصةً في مجال الكفاءة في استهلاك الوقود، لتثبت بذلك قدرة الشركة الصانعة على المنافسة في مجال إنتاجها سيارات من طراز “D -Max ومن طراز “mu-X” اللتين تمتلكان مواصفات عالية من الناحيتين الاقتصادية والتقنية.

وقبل انطلاق مغامرتها سيقوم الفريق الفني من الشركة بإغلاق غطاء خزان الوقود للسيارة وختمه بلاصق محكم بإشراف خبراء مختصين وذلك خلال حفل انطلاق المغامرة في جدة، على أن يتبعها حضور مجموعة من الإعلاميين في العاصمة الرياض للاطلاع على مجريات المغامرة، ومن ثم الى المنطقة الشرقية، وانتهاء في المحطة الاخيرة التي ستكون في مملكة البحرين، حيث سيتم الكشف عن خزان وقود السيارتين بحضور ممثلي الإعلام والصحافة.

ايسوزو D-Max

تحمل D-Max الجديدة 2020 العديد من المواصفات الراقية التي تجمع بين متانة البنية وسرعة الحركة وفخامة المقصورة، كما توفر مستويات عالية من الراحة والأمان مع محرك الديزل الاقتصادي، وهي تتوفر بنوعين من المحركات، محرك 2.5L بقوه حصانيه 109حصان و136 حصان ومحرك 3.0L بقوة حصانيه 163، وتتوفر السيارة بنظامي الدفع الثنائي أو الرباعي لتلبي احتياجات العملاء. ولتلبيه احتياجات الافراد تأتي فئة GT بشكلها الرياضي المميز وأناقتها المثيرة.

لقد حققت طرازات “D-Max” نجاحاً كبيراً في السوق السعودي في الأعوام الماضية نظراً لما تتميز به من مواصفات ملائمة لاحتياجات المستخدمين سواءً داخل المدينة أو على الطرق الخارجية، إضافة إلى محرك الديزل الذي يعطي قوة سحب وحمولة أكبر من مثيلتها ذات المحرك العادي.

ايسوزو mu-X

تتميز طرازات mu-X  بكونها سيارة عائليه بثلاثة صفوف للركاب ما يعني وجود مساحة كافية لسبعة ركاب مع أمتعتهم، ومقصورة تتميز بالرفاهية والراحة، ولإضافة مزيد من الأناقة وتلبيةً لمتطلبات العملاء وفرت الشركة ميزات اضافيه في السيارة ككاميرا الرجوع للخلف مع شاشه اماميه بمقاس 7 انش، وشاشه سقفية وسطية للمقاعد الخلفية لإضفاء مزيد من التسلية لركاب الصفين الثاني والثالث.

تتوفر طرازات mu-X بمحرك 3.0L ديزل تربو تشارجر 163 حصان بعزم دوران 380 نيوتن متر في 1800-2200 لفه في الدقيقة. وتوفر السيارة متعه القيادة في الطرق الوعرة والعادية بنفس الوقت مما يعطي اوقات ممتعه لكل افراد العائلة. وقد حققت السيارة تواجدا ملفتا في السوق السعودية خلال مدة قصيرة من اطلاقها مما يعكس ثقة المستخدمين تجاه قوة السيارة ومواصفاتها.

أهم المقالات