إقرأ المزيد
إيسوزو دي ماكس الجديد لإستكمال المهمة
شارك   |
دي ماكس الجديد

تمتاز طرازات البيك اب من إيسوزو بقدرة التحمل العالية لكافة المهام الشاقة، إيسوزو دي ماكس الجديد هو من أجل استلام الشعلة والمنافسة بصورة أفضل.

جرى الكشف حديثا عن إيسوزو دي ماكس الجديد لعام 2020 حيث أنه من ضمن خيارات البيك اب التي يعتمد عليها العديد ممن يريدون بيك اب قادر على نقل الحمولة والأشخاص من مكان لآخر حيث تمكنت الأجيال المتعاقبة من إثبات ذلك ولا بد من إكمال المسيرة.

دي ماكس الجديد

أبرز التحديثات التي طالت إيسوزو دي ماكس الجديد هي تصميم الواجهة الأمامية، يبرز ذلك جليا من خلال المصابيح الأمامية التي أصبحت أصغر حجما وتتمتع بإضاءة ليد لرؤية أفضل سواء أثناء القيادة في الظلام أو في الظروف الجوية السيئة.

دي ماكس الجديد

تتضمن التحديثات في إيسوزو دي ماكس الجديد أيضا كذلك شبكة تهوئة أمامية أكبر حجما تساعد في توفير الطابع الشرس ويبرز شعار إيسوزو في الجهة العلوية منها لإثبات هوية البيك اب بكل وضوح، تبرز بدورها كلا من كشافات الضباب وإشارات الإنعطاف التي جرى ترتيبها بشكل عامودي.

الناحية الجانبية من إيسوزو دي ماكس الجديد تتميز من خلال وجود التموج في أسفل الأبواب مما يساعد على إضفاء الطابع الرياضي للبيك اب بجانب العجلات التي تؤكد ذلك بجدارة بالغة.

دي ماكس الجديد

من أبرز التحديثات على الجهة الخلفية في إيسوزو دي ماكس الجديد هي المصابيح الخلفية التي تم إعداة رسمها لتتمتع بإضاءة ليد مما يساعد سائقي السيارات في الخلف على الرؤية بشكل أفضل، تتضمن التحديثات كذلك إضافة بعض التموجات للصندوق الخلفي.

يتوفر إيسوزو دي ماكس الجديد بخيارين من محركات الديزل، الخيار الأول والأساسي هو بسعة 1.9 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يساعد ذلك في انتاج 150 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن متر.

الخيار الثاني من محركات الديزل في إيسوزو دي ماكس الجديد هو بسعة 3.0 ليتر وأيضا يتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 190 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 450 نيوتن متر مما يساعد على توفير أداء مميز.

دي ماكس الجديد

خيارات علبة التروس في إيسوزو دي ماكس الجديد إما يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية تساعد على نقل القوة إما للعجلات الخلفية أو الرباعية “تتوفر كتجهيز اختياري” كما تتوفر النسبة المنخفضة للدفع الرباعي عند القيادة في الظروف التي تتطلب ذلك.

دي ماكس الجديد

مقصورة إيسوزو دي ماكس الجديد تتمتع بتصميم عصري يساعد على توفير الراحة والعملانية أكثر كذلك، تبرز شاشة نظام المعلومات الجديدة كأحد التجهيزات الإختيارية حيث أن توفرها يعتمد على السوق الذي يتم التصدير إليه، يمكن موائمة الشاشة مع كلا نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو للمزيد من الترفيه وضمان التركيز على الطريق فقط.

دي ماكس الجديد

تتميز مقصورة إيسوزو دى ماكس الجديد أيضا من خلال وجود شاشة التحكم بنظام التكييف التي أصبحت رقمية بالكامل وتعمل باللمس على غرار العديد من السيارات المعاصرة، يمكن أيضا ملاحظة وجود العجلة التي تتحكم في وضعية الدفع في لوحة القيادة عوضا عن مكانها السابق خلف مقبض علبة التروس.

دي ماكس الجديد

يتوفر إيسوزو دي ماكس الجديد بثلاثة خيارات وهي كالتالي : خيار Space cab وهو الأساسي ومن ثم طراز “Hi-lander” الذي يلائم القيادة على الطرقات العادية أكثر فيما يوجد نمط “V-cross” الذي يلائم بدوره الطرقات الغير معبدة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن